إحياء الذكرى الثالثة لشهداء المركز الثقافي بمحافظة إب .

 

 

 

إب نيوز13ربيع ثاني1439هـ الموافق2017/12/31 :-اقيمت اليوم بالمركز الثقافي بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية احياءا للذكرى الثالثة لمجزرة الإرهابية التي استهدفت المحتفلين بذكرى المولد النبوي في المركز الثقافي بالمحافظة .

وفي الفعالية التي حضرها اهالي واصدقاء الشهداء وبعض الجرحى اكد وكيل محافظة إب الدكتور اشرف المتوكل ان الذكرى الثالثة لهذه المجزرة الارهابية التي هزت المحافظة بل واليمن بشكل عام وراح ضحيتها شهداء كانوا خيرت رجال هذه المحافظة جمعهم اعظم انسان عرفته البشرية محمد صلوات الله عليه وعلى اله. مشيرا الى ان الذكرى الثالثة لهذه المجزرة تزامنت واليمن يتوج الف يوم من الصمود في وجه العدوان الغاشم الذي ارتكبت ادواته من القاعدة وداعش هذه الجريمة البشعة التي ستظل في وجدان كل يمني عامة وابناء هذه المحافظة على وجه الخصوص .

وبدوره اوضح مدير عام مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل وهو احد جرحى هذه المجزرة والذي تحدث بكلمات مؤثرة استذكر فيها هذه المجزرة البشعة التي راح ضحيتها قرابة 32 شهيدا وعدد من الجرحى وهم يحيون المولد النبوى الشريف
واشار الى ان العدوان الذي يرتكب المجازر والجرائم بحق ابناء الشعب وادواته التي نفذت هذه الجريمة لن يستطيعوا كسر إرادة اليمنين او اخضاعهم وإذلالهم فالصمود مستمر والمواجهة متواصلة حتى يتحقق النصر.

والقى مدير مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي كلمة أكد فيها ان عظمة هؤلاء الشهداء الأحرار وما تحمله هذه الذكرى من معاني وأهمية كونهم استشهدوا وهم يحتفلون بميلاد خير البشر ولهذا سيظلون خالدين في نفوس أبناء الشعب اليمني.

هذا وقدم مكتب الاوقاف بالمحافظة سلة غذائية ومبلغ مالي لكل شهيد من شهداء المركز الثقافي …

You might also like