إب : مناقشة سبل تطوير التنسيق مع المنظمات .

 

إب نيوز 5 فبرابر
بحث وكيل محافظة إب لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل اليوم مع مدير مكتب الشئون الإنسانية ( الأوتشا ) بالمحافظة حازم الجندي سبل تطوير التنسيق بين السلطة المحلية والمنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة .

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة أهمية التنسيق بين منظمات الأمم المتحدة العاملة في المحافظة والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وتنسيق الجهود في عملية توزيع المساعدات الإنسانية .

مشددا على أهمية تحديد معايير استهداف الشرائح المجتمعية وفقا للإحتياجات الفعلية وخطة الإستجابة .

وثمن المتوكل جهود الأوتشا في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين وحث مكتبها  على التوسع في تنفيذ المشاريع الإنسانية كون محافظة إب تستقبل مئات الألاف من النازحين إليها من مختلف المحافظات .

مبديا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كآفة التسهيلات التي تمكن الأوتشا من تنفيذ مهامها الإنسانية وتقديم مساعدات حقيقيةيستفيد منها المجتمع المحلي.

من جانبه أكد مدير  مكتب ( الأوتشا ) بالمحافظة أهمية إنجاح العمل الإنساني بالمحافظة وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها اليمن جراء الأحداث الراهنة .

لافتا الى أن العام الحالي سيشهد زيادة في حجم المساعدات الإنسانية بما يتناسب مع حجم الكثافة السكانية لمحافظة إب والأعداد الكبيرة للنازحين إليها.

 

You might also like