شاهد بالصور : قافلة مالية وغذائية ووقفة حاشدة في اختتام فعاليات الشهيد بحبيش إب .

 

إب / نيوز 6 فبراير

اقيمت اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب وقفة حاشدة وسيرت قافلة الوفاء للشهداء بمناسبة اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد .

وفي الوقفة اكد المشاركون ان دماء الشهداء الطاهرة ستكون طريقا للحرية والاستقلال التي لن يرض الشعب اليمني بديلا عنها . مشيرين الى ان هذه القافلة التي تحتوي مواد غذائية ودوائية ومواشي ومبلغ يقارب خمسة ملايين ريال لا تمثل شيئا امام عطاء الشهداء وكرمهم وهم يجودون بانفسهم في سبيل كل فرد وشبر في هذا الوطن .

والقى المشرف العام لانصار الله حبيش أبوالحسن الفرح كلمة و شكر فيها ابناء المديرية على ما قدموه من القافلة و قال هذا ليس غريبا على ابناء حبيش فقد قدموا قوافل من الشهداء أيضا و غداً سنستقبل شهداء من أبناء حبيش الكرماء .
و أشار أن القافلة تحتوي على
4800000 اربعة مليون و تمانمائة الف ريال نقدا
و 1500000 مواد غذائية
و 500000 مواد طبية
و 10 رؤوس غنم من ابنا المديرية الشرفاء .
وفي كلمة السلطة المحلية اكد مدير المديرية محمد الشبيبي ان قوافل العطاء من حبيش مستمرة وهاهي المديرية تستعد لاستقبال (١٢) شهيدا من ابنائها وسيتوجه بدلا عنهم (١٢٠) مقاتل من ابناء المديرية لمواجهة العدوان ومرتزقته .
والقى رئيس فرع المؤتمر بحبيش محمد احمد النهمي كلمة اوضح فيها ان ابناء حبيش كانوا وسيظلوا السباقين لرفد الجبهات بقوافل من المال والرجال وبذل الغالي رخيص حتى تحقيق النصر على العدوان .

 

You might also like