هام” عمليات حلفاء سوريا تتوعّد “إسرائيل” بردّ قاس

 

إب نيوز25جمادي أول1439هـ الموافق2018/2/10 :-

أعلنت “غرفة عمليات حلفاء سوريا” أنّ طائرات حربية إسرائيلية استهدفت محطة الطائرات المسّيرة في مطار الــ T4 في ريف حمص وسط سوريا.

البيان الصادر عن قائد غرفة العمليات أكد أن الطائرة المسيرة التي تم استهدافها إسرائيلياً لم تدخل المجال الجوي لفلسطين المحتلة، في حين أن إدعاءات العدو بغير ذلك “كذب وافتراء”.

ونفى مصدر في غرفة عمليات حلفاء سوريا في محور المقاومة إسقاط الكيان الصهيوني للطائرة المسيّرة، مؤكداً أنّها لاتزال تقوم بعملها كالمعتاد فوق البادية السورية وقد عادت إلى قاعدتها بسلام.

وعندما تم استهداف المحطة كانت الطائرات المسيرة تقوم بمهمة اعتيادية فوق البادية السورية، وفق بيان حلفاء سوريا الذي أضاف أن لهذه الطائرات دور كبير في جمع المعلومات حول تنظيم داعش وغيرها من التنظيمات الإرهابية وساهمت في تطهير المنطقة الشرقية من التنظيم.

وشددت “غرفة عمليات حلفاء سوريا” أن الاعتداء الإسرائيلي “لن يتم السكوت عنه من الآن فصاعداً”، وأن أي اعتداء جديد “سيلقى رداً قاسياً وجدياً”.

البيان الذي حيّا الجيش السوري في تصديه للعدوان، لفت إلى أن الكيان الصهيوني وواشنطن “يلعبان دوراً كبيراً بدعم التنظيمات الإرهابية بسوريا”، في وقت “لا يزال الاحتلال الأميركي يعمل على تأمين حاجات داعش، وينقل عناصر التنظيم من شرق الفرات لتدريبهم بالتنف وبقواعدهم المشبوهة في العراق”.

وأكّد البيان دعم غرفة حلفاء سوريا للقيادة السورية الرائدة وقرارها الشجاع بالرد على الاعتداء.

You might also like