وقفتان في فرع العدين وميتم بريف إب تنديدا بجريمة العدوان في الخوخة .

 

إب /نيوز ٨ ابريل

أقام أبناء عزلة ميتم بمديرية ريف إب اليوم وقفة تحشيد إلى الجبهات للثأر للفتاة اليمنية التي اغتصبها العدوان في مدينة الخوخة .
وأعلن في الوقفة عن فتح باب التجنيد التطوعي انتصارا لفتاة الخوخة والتوجه للثأر لها وطرد المحتل الغاصب من الخوخة وسائر الارض اليمنية التي دنسها العدوان ومارس فيها جرائم الاغتصاب . داعين ابناء تلك المناطق إلى ان يثوروا لأعراضهم وشرفهم وكل أبناء الشعب اليمني معهم وإلى جانبهم .

وبدورهم شدد منتسبي القطاع الصحي بمديرية فرع العدين على ضرورة أن يتحرك كل اليمنين لخوض معركة الشرف والدفاع عن الاعراض اليمنية التي ظلت مصانة حتى دنسها العدوان البغيض وللاسف بمساندة مرتزقة الداخل الذين مكنوا له وساعدوه على إحتلال الارض فتمادى إلى هتك أعراضهم .
واكد المشاركين من أطباء وممرضين وإدارين أن هذا العدوان كشر عن أنيابه اللااخلاقية ومارس كل الوسائل والاساليب القذرة لإركاع أبناء هذا الشعب ولكنه لم ولن يستطع لذلك سبيلا .
لافتين إلى أن قوى العدوان تريد الدمار والقتل لكل اليمنين حتى الذين يقاتلون في صفهم فعشرات المرات تعرضوا لقصف طائراتهم وها هو ينتهك أعراضهم فمتى يعودوا إلى رشدهم وينتصروا لشرفهم ووطنهم وأعراضهم ؟ .

You might also like