أمسية رمضانية بإب لتعزيز التلاحم والتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان.

 

إب /نيوز ٩ يونيو

أقيمت بمحافظة إب أمسية رمضانية للتحشيد والتعبئة العامة لجبهات العزة والشرف .

وضمت الأمسية التي رأسها محافظ إب عبدالواحد صلاح مدراء عموم التربية و الاوقاف والواجبات ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وقيادات انصار الله والمؤتمر في ( الظهار والمشنة وحبيش والمخادر ويريم والسدة والنادرة والرضمة والقفر وريف إب ) .

وخرجت الأمسية بعدد من القرارات والإجراءات الكفيلة بتنفيذ خطة التعبئة والتحشيد للجبهات والزيارات العيدية تحت شعار أعيادنا جبهاتنا .

وفي الأمسية أشاد صلاح إلى أن بصمود الشعب اليمني وتلاحمه الأسطوري في مواجهة العدوان والتصدي له وهو بذلك يجسد ملاحم بطولية ساهمت في إفشال مخططات العدوان ومؤامراته . مشيرا إلى أن انتصارات وبسالة الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، أفشلت رهانات تحالف العدوان في تحقيق أطماعه .. داعيا الجميع إلى التفاعل مع جهود التعبئة والتحشيد لرفد جبهات العزة بالمال والرجال .

وشدد محافظ إب على أهمية دور الجميع خلال هذه المرحلة من خلال التوعية والتحشيد والتعبئة العامة لمواجهة العدوان .. لافتا إلى أن مسؤولية الدفاع عن الوطني، مسؤولية مجتمعية وفي المقدمة العسكريين والأمنيين .

فيما أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد حاجة الوطن لجهود كافة أبنائه لتجاوز المرحلة الراهنة التي يمر بها جراء المؤامرة والحرب البشعة والحصار الخانق الذي تمارسه دول العدوان.

ودعا الجميع إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار كلا في منطقته وعزلته وقريته ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مؤكدا أهمية التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة قوى الاستكبار.
بدوره أشار مشرف المحافظة صالح حاجب إلى أن اليمنين عازمون على مواصلة نضالهم للتحرر من الهيمنة والوصاية وسيتحقق لهم النصر لان ثقتهم بالله كبيرة وقضيتهم عادلة .
وحث الجميع على التوجه إلى جبهات العزة وان تكون أعيادنا في الجبهات .

من جانبه دعا رئيس لجنة التحشيد بالمحافظة العميد فؤاد العماد الضباط والجنود إلى لالتحاق بجبهات العزة والكرامة .. مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود لدعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

وتحدث ووكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري عن ضرورة أن يستشعر كل يمني المسؤولية وبشاعة المؤامرة الحاقدة التي يريدها العدوان وأسياده الأمريكان واليهود لهذا الشعب وهذا البلد .
وشدد وكيل المحافظة علي الزنم الصياغي أهمية تعزيز الجبهة الداخلية والاصطفاف والتعبئة في مواجهة العدوان .

.

حضر الأمسية وكلاء المحافظة علي بن علي النوعة و عبدالواحد المروعي وحارث المليكي ومدير أمن المحافظة العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي

 

You might also like