معركة الساحل الغربي بالحديده مؤولها النصر لليمن .

 

إب نيوز ٢٢ يونيو

بقلم/ هشام عبد القادر..

تكالبت قوى العدوان السعودي وا لا ماراتي وكل من وقف بصفهم من دول الاستكبار على الساحل الغربي .. يدل على الاطماع الموحده بهدفها السيطرة على المراكز الحساسه في اليمن للسطوا على التجارة الدولية .. ولكن شعب اليمن وجيشه يعرفون الاطماع واهداف العدوا إن التاريخ قد علمهم أن الغازي مهزوم مهما امتلك من مقومات الحرب .. وصاحب الحق هو المنتصر ..

سوف يتكبد العدوان هزيمه لم يسبقها من قبل المعركة الاخيره في الساحل .. الغربي تحديد المصير لهم انهم في مستنقع المهلكة والخزي .. والهزيمة .
اليمن يمتلك ثروات وحدود وسواحل وموانئ اختارها الله لهذا الشعب وسيحافظون عليه لانه عطاء الله وجعله الله مصيده لاعداءه لان اطماعهم غير المحدوده عبر التاريخ نزفت وتحطمت هذه الاطماع وكانت مقابر لهم ..

واليوم معركة الساحل مقبرة لهم .. سوف تحرق معداتهم وادواتهم فيها .. ندعوا شعب اليمن كامل ان يحافظوا على وطنهم وما اعطاهم الله من مواقع لا توجد بالوطن العربي كامل ..وندعوا اخواننا في الجنوب ان يعرفوا اطماع العدوان بمواني عدن المهمة والتي ليس لها مثيل بالمنطقه .. يعرفون الكذب والوهم الذي يطلقها العدوان المد الفارسي ..المتكرر على افواه العدوان إنه كذب وافترى ليس الا هدفهم الوحيد السيطرة على الموانئ والسواحل والممرات الدولية فقط لا غير هذا هو الهدف الوحيد .. والكل يعرف أن اليمن شعب واحد لم يفرقه الا العدوان بادواته الخبيثه وعملائه بالداخل والخارج ..

علينا ان نحمد الله على نعمه .. ونكون صفا واحد ونحافظ على هذه النعم ونعرف كيف نديرها .
هي بادارة العدوا من قبل لما انتهت اياديه بالداخل قاموا بالحرب المباشره على اليمن ..

لان الثورة القائمة هي تريد السيادة لليمن وتريد اعادة مقدراتها لشعب اليمن … وكل الاحرار يعرف ان اليمن غنيه بثرواتها وفقيرة بسبب عدم الادارة فيها وبسبب اهمالها وعدم الحفاظ على السيادة والركون على الخارج ..

نطالب احرار العالم في كل مكان ان يفضحوا قوى العدوان ويفضحوا اطماعهم واهدافهم .. ويعروهم للعالم اجمع ان هذا العدوان لا مبرر له سوى هدفهم الحقيقي واطماعهم للاستيلاء على المواقع الاستراتيجيه التي تمتلك اهم مواقع وممرات التجارة الدولية واهم الموانئ التي ترسوا عليها اكبر السفن والبواخر التجارية التي توزع تجارتها على العالم .. فلماذا الكذب والافتراء وقتل هذا الشعب وتشريد اطفاله ونسائه بمبررات كاذبة ليس لها اثر من الصحة .. نرجوا من الاحرار داخل اليمن وخارجه باي كان مواقعهم الدفاع المشترك على الحقوق ونصرة المظلوم ورفض الظالم المعتدي .. فالحق مع الشعوب ان تعيش وتحياء حياة طيبة بدل من ان نسخر هذه الحقوق للغرب التي تفتك بالشعوب بدل ان تشكرها على هذه الحقوق التي توزع ويستفيد منها الجميع ..

إن شعب اليمن يتعايش مع الامة كلها ويتقبل الجميع ولكن بحدود عليها خطوط مرسومة لا تخرج عن هذه الخطوط ..
فالشعب اليمني سيدافع عن اراضيه وسواحله والنصر محتوم هكذا سنن الكون .. وندعوا الله ان ينصر هذا الشعب وكل الشعوب المظلومة ..

You might also like