وقفتين لقبائل مديريتي الظهار ومديرية بعدان في محافظة إب تنديدا بجرائم الغزاة والمنافقين بقتل الاسرى .

 

إب نيوز19ذوالقعدة1439هـ الموافق2018/8/1 :- وقفتين احتجاجيتين في مديرية الظهار بإب ووقفة في مديرية بعدان منددتين بجرائم العدوان واستمرار الحصار المطبق على الشعب اليمني وقتل الاسرى .

وفي الفعاليتين المحتشدين في ظهار إب ومديرية بعدان نددو بجريمة قتل الاسير الشهيد ابوفتح الرحمن سمنان والتمثيل بجثتة وبجرائم العدوان بحق الطفولة في اليمن منوهين ان هذه الجرائم تعكس الصورة الحقيقية للغزاة ومرتزقتهم .

وتفاخرت الأحتجاجيتين  والمجتمعون بالمديريتين بعدان وظهار إب بالعمليات الأخيرة للقوة الصاروخية التي استهدفت تجمعات الغزاة وشركة أرامكو السعودية .

وقال السيد محمدالمساوى في مديرية ظهار إب
خرجنا اليوم من أبناء مديرية الظهار في وقفة مسلحة تلبيةً لداعي النكف القبلي الى الساحل الغربي والنفير العام لكل الجبهات لمواجهة قوى الغزو والاحتلال الذين يدنسون اعراض اليمنيين بجرائم الاختطاف الممنهجة للنساء وانتصاراََ للعرض اليمني .

وعبر الشيخ صالح الخولاني وكيل وزارة الاوقاف بصنعاء الذي قال نشارك مديرية الظهار هذة الوقفة الرافضة لحلف الشياطين المعتدي على هذا الوطن العزيز .

وقال المسؤول الثقافي في محافظة إب ابوحسام لن ننسى رجال القوة الجوية بالطيران اليمني المسير ونشد على إيديهم ونبارك لكم هذا النصر العظيم وكذلك القوة الصاروخية التي دكت عروش المستكبرين ونقول لهم نحن بجواركم والى جانبكم وسنداََ لكم وعوناَ لكم .

وفي مديرية بعدان قال المشرف الإجتماعي لمحافظة إب السيد يحيى القاسمي نحن مجتمعون لداعي النكف القبلي والتحشيد الى جبهة الساحل والى كل الجبهات وفي جميع الحدود للجمهورية اليمنية للأخذ بالثأر من الذي أعتدى على الأسير وقتلة .

وحيا المشاركون في مديرية بعدان وظهار إب عمليات الطيران المسير والتي كان اخرها استهداف عواصم الغزاة في الرياض وابوظبي والساحل الغربي مطالبين بمزيد من الضربات المسددة لقوى العدوان الغاشم ..

صور مديرية الظهار بإب

 

صور مديرية بعدان

 

You might also like