مسيرة حاشدة للمربع الأوسط لمحافظة إب تستنكر عرقلة الوفد الوطني وأستهداف العملة اليمنية .

 

 

إب نيوز28ذي الحجة1439هـ الموافق2018/9/8 :- نظم المربع الأوسط في محافظة إب اليوم السبت مسيرة حاشدة ووقفة إحتجاجية استنكارا لعرقلة مشاركة الوفد الوطني في مشاورات جنيف وأستهداف العملة اليمنية والإقتصاد اليمني .

وفي الوقفة اكد المشاركون أن هذه العرقلة تكشف مدى غطرسة دول تحالف العدوان واصرارهم على اجهاض جهود إحياء السلام ومسار التسوية السياسية السلمية في اليمن والتغاضي من جميع المنظمات الحقوقية على أعمالهم .

وفي البيان الصادر عن المسيرة والوقفة الذي إلقاة الوكيل ركان النقيب الذي قال فية إن الأقنعة والصمت البشع للانظمة والمنظمات الدولية قد تكشفت وظهرت على حقيقتها باعتبارة امتداد لدول الاستكبار والاستعمار العالمي ومخططاتهم الاجرامية بحق الشعوب المستضعفة وعليها المسؤولية الكاملة في فشل المفاوضات والتغاضي في إمعان العدوان ومرتزقته في استهداف العملة المحلية من خلال الاجراءات المتعمدة منذ بدء العدوان .

وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية تفاقم الأزمة الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار والاستهداف الممنهح للاقتصاد اليمني .

وشدد البيان عن إن تغاضي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وعرقلة وصول الوفد الوطني الى جنيف يعد من أكبر الاجرام والأعمال كونها هي التي ترعي الشعوب حسب زعمها .

منوهين الى تفعيل دور خطباء المساجد في المشاركة بحملات التحشيد والتوعية لرفد الجبهات بالمال والرجال.

وحث البيان الى التحرك المسؤول لدعم المرابطين في جبهات القتال ثبسياسات الحصار والتجويع التي يمارسها التحالف الغاشم ضد اليمنيين والتي أدت الى انهيار العملة الوطنية وارتفاع الأسعار موكدين استعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته الذي وجب علينا ذلك .

حضرة الوقفة المشرف العام لمحافظة إب ووكلا المحافظة ركان النقيب والدكتور أشرف المتوكل والوكيل الأستاذ صادق حمزة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية ..

 

You might also like