إب : مسيرة و وقفة احتجاجية في مديرية الشعر رفضاً للحرب الأقتصادية التي ينتهجها العدوان .

 

 

إب نيوز2محرم1440هـ الموافق2018/9/12 :- خرج أبناء وقبائل مديرية الشعر بمحافظة إب في وقفة قبلية مسلحة أعقبها مظاهرة جماهيرية غاضبة، رفضاً للحرب الاقتصادية التي تنتهجها قوى العدوان لتضييق الخناق على الشعب اليمني ومحاولة إخضاعة وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الاماراتي ومرتزقتهم بحق أبناء الشعب اليمني .

المشاركون في المظاهرة أكدوا إن عرقلة مشاركة الوفد اليمني في مشاورات جنيف تعتبر جريمة أممية كبيرة تتحملها الأمم المتحدة  وكذلك الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بالضالع بحق قتل المرآة الحامل مأكدين إن كل قطرة دم سفكت بحق النساء والطفولة باليمن لن تذهب هدراً، مطالبين مجلس الامن والقانون الدولي في التحقيق بتلك الجرائم، داعين جميع أبناء الشعب الى النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال للتنكيل بالعدو والاخذ بالثار لكل الجرائم والمجازر التي فتكت بأجساد النساء الحوامل وإجهاض الطفولة اليمنية.

وفي البيان الصادر عن وقفتهم الاحتجاجية إن الحرب الاقتصادية على اليمن وجرائم العدوان منذ مايقارب أربع سنوات لن تروح هدراََ .

مشيرين  إلى أن العدوان سيهزم في حربه الاقتصادية كما هزم في حربة العسكرية بصمود وثبات أبناء الشعب اليمني .

وكما أكد البيان أن الشعب اليمني سيظل شامخاً مهما ارتكب العدوان من جرائم ومحاولات تجويع وتركيع الشعب اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي .

ولفت البيان إلى أن العدوان ومرتزقته يدمرون الاقتصاد الوطني بطبع العملة دون غطاء ما أدى إلى ارتفاع الأسعار ، محملاً كل من يتعامل مع العدوان مسؤولية تدمير الأقتصاد اليمني من دول أو منظمات .

وحمل البيات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية فشل المشاورات وعرقلة مشاركة الوفد الوطني .

وشدد البيان على ضرورة استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ..

You might also like