شاهد بالصور : نكف قبلي حاشد لأبناء وقبائل مديرية النادرة بإب ضد العدوان ومرتزقته .

 

إب /نيوز ١٥ فبراير

أقام أبناء وقبائل مديرية النادرة بمحافظة إب نكف قبلي مسلح حضره الالاف ضمن حملة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان الغاشم ومن تسول له نفسه المساس بأمن استقرار وتراب النادرة .

وأكد المشاركون في الوقفة أنهم لن نقبلوا أن يدنس أرضهم المحتل والمرتزق العميل وعلى الباغي والمعتدي تدور الدوائر .
وأوضحوا في بيان الوقفة الذي قرأه أمين عام المديرية العميد أحمد مشرح أنهم ماضون على طريق التحرر وقطع أيادي الوصاية على البلد ولن يفرطوا بدماء الشهداء وسيتصدوا للعدوان مهما تمادى واستمر وهذا عهد قطعوه على انفسهم.

وحذروا قوى العدوان ومرتزقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في المديرية وجرها إلى مربع الصراع . فالأيادي على الزناد وسنذيقهم وبال أمرهم .

وخلال النكف القبلي الذي حضره وكيل المحافظة إسماعيل سفيان ألقى وكيل المحافظة علي بن علي النوعة كلمة أشاد فيها بهذه الحشود الشامخة بشموخ اليمن العظيمة التي جاءت من كافة عزل ومناطق النادرة ليوصلوا رسالة للعالم وللعدوان وللمرتزقة بأنهم لن يسمحوا لقوى العدوان بأن تتقدم او تدخل المديرية إلى مربع الصراع .. مشيرا إلى أنهم في السلطة المحلية سيكونون في مقدمة الصفوف المدافعة عن المديرية والمتصدية للعدوان .

وألقى مدير المديرية خالد الكهالي أكد فيها أن ابناء وقبائل النادرة ستكون سيوفا في صدور العدوان ومرتزقته إن فكروا الإعتداء على المديرية .
وأضاف : إن العدوان الذي يهدف الى إشاعة الفوضى وعمل على قتل وتدمير البلد لن يفلح في تنفيذ مخططاته في النادرة لأن أبناءها واعون بخطورة العدوان .

وألقى الشيخ سلطان فاضل كلمة بأسم مشائخ ووجاهات المديرية أكد فيها أن النادرة بكافة قبائلها وشخصياتها الإجتماعية لن يكونوا إلا في صف الوطن ضد من يحاول احتلال بلدهم ووطنهم . محذرا تلك القوى من مغبة إحداث المشاكل أو إدخال المديرية في أتون الصراع فالقبائل لن تكون مكتوفة الأيدي .

You might also like