المكتب التنفيذي بإب يدين ماحدث في وارسوا ويدعوا إلى مسيرة حاشدة غدا .

المكتب التنفيذي بإب يدين ماحدث في وارسوا ويدعوا إلى مسيرة حاشدة غدا .

إب /

أدان المكتب التنفيذي لمحافظة إب في إجتماعه اليوم ، برئاسة وكيل المحافظة صالح حاجب ماحدث في مؤتمر وارسوا الذي يعتبر خيانة عظمى للأمة الإسلامية وللقضية المحورية الأولى لكل المسلمين قضية الصراع مع الكيان الصهيوني الغاصب .

وأستنكر الإجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة القاضي عبد الفتاح غلاب والدكتور أشرف المتوكل وحارث المليكي والدكتور علي الزنم وقاسم المساوى ، ما قامت به حكومة الفنادق من استهانة وإستخفاف بالشعب اليمني من خلال محاولتها البائسة للتشكيك بمواقفه المبدئية والثابتة وتشويه صورته المشرقة تجاه القضية الفلسطينية .

وأعتبر  المشاركون في الإجتماع أن جلوس المدعو خالد اليماني الى جانب رئيس وزراء العدو الإسرائيلي في مؤتمر وارسو ، خيانة عظمى لشعبنا اليمني، والأمتين العربية والإسلامية … مؤكدين أن من حضروا  ذلك  المؤتمر لا يمثلون شعب اليمن ، ولا حكومته الوطنية ، وأنهم ليسوا سوى أدوات رخيصة بيد تحالف العدوان ، ومن يقف خلفه من دول الإستكبار العالمي .

ودعوا أبناء المحافظة إلى الخروج المشرف في مسيرة يوم غد رفضا لمؤتمر وارسو وتأكيدا على أولوية القضية الفلسطينية بإعتبارها القضية المركزية للأمة .

وكان الإجتماع قد أقر تشكيل لجنة للحشد الجماهيري لمسيرة يوم غد برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ، وتشكيل لجنة أخرى لإعداد برنامج الفعالية برئاسة وكيل المحافظة لشئون التعليم والأوقاف والثقافة القاضي عبدالفتاح  غلاب .

You might also like