إجتماعات في يريم بإب للتحشيد والمشاركة في مسيرة رفض التطبيع .

 

إب /نيوز ١٦ فبراير

أقيم اليوم في مديرية يريم بمحافظة إب إجتماع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب .
وأقر الإجتماع تشكيل لجان عاجلة للتحشيد والتواصل والتجهيز لمسيرة الغد التي ستقام في يريم رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني .
وشدد الوكيل النقيب على ضرورة تسخير كل الطاقات وبذل قصارى الجهود في إعداد وتنظيم هذه المسيرة التي ستضم مديريات المربع الشمالي . لافتا إلى أن مسيرات الغد التي دعا لها السيد قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي تمثل رسالة عزة وشموخ للأمة الإسلامية في وجه أعدائها وضد إولئك المنبطحين للعدو الإسرائيلي من انظمة الخيانة والإرتزاق .

وفي سياق متصل أقيم مساء اليوم في يريم لقاء موسع برئاسة الوكيل النقيب وضم الإجتماع مشائخ ووجاهات المديرية وعقال الحارات والقرى .
وكرس الإجتماع لمناقشة السبل الكفيلة بتحشيد الناس والدفع بهم لنصرة.قضية الأمة المركزية وضمان إيصال رسالتهم وتنظيم المسيرة بالشكل المناسب الذي من شأنه استيعاب الحشود التي من المتوقع أن تخرج غاضبة وبأعداد كبيرة .
وبدورهم أكد الحاضرون إستعدادهم لبذل قصارى الجهود والانتصار للدين والتبرأ من اولئك الخونة الذين توددوا للعدو الصهيوني في مؤتمر وارسو فهم لا يمثلون هذا الشعب الذي طردهم ولا يعترف بيمنيتهم كونهم عملاء وأحذية للمحتل الغاصب .

وكان الوكيل راكان النقيب قد عقد إجتماعا مع قيادة المديرية في وقت سابق اليوم للإطلاع على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين سيما المتعلقة منها بالنظافة .
ووقف الوكيل على مشاكل صندوق النظافة متخذا عددا من الإجراءات الكفيلة بإيجاد الحلول المناسبة لتلك المشكلات .

You might also like