فريق كلية الطب بجامعة إب يفوز بكأس الرئيس الصماد

 

إب /نيوز ١٩ فبراير

اختتم اليوم بجامعة إب الدوري الجامعي على كأس الرئيس الشهيد . حيث استطاع فريق كلية الطب والعلوم الصحية من إحراز المركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كلية طب الأسنان بخمسة أهداف نظيفة دون رد .

وشاركت في الدوري الذي نظمته الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلبة بالتعاون مع الملتقى الإداري فرق رياضية من مختلف كليات وأقسام الجامعة و إستمرت الدوري قرابة نصف شهر .
.

وعقب انتهاء المباراة النهائية قام وكيل المحافظة لشؤون التعليم والشباب والرياضة والثقافية عبدالفتاح غلاب ونائب رئيس الجامعة الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف بتكريم صاحب المركز الأول بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تم تكريم الفريق الوصيف بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية .

وخلال التكريم أشاد الوكيل غلاب بالجهود التي بذلت في الإعداد والمشاركة الفاعلة في هذه البطولة المعبرة عن الوفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد.

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة على ضرورة ربط مختلف الأنشطة بقيم الولاء الوطني والتضحية من أجل اليمن وسيادته بصورة يمكن أن تساهم في بناء جيل المستقبل في شتى المجالات المصاحبة لتخصصاتهم.

حضر الإختتام عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري ومدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية ياسر صالح ونائب رئيس الملتقى الإداري صادق وجيه الدين .

You might also like