افتتاح الدوري المدرسي ووقفة طلابية ضد التطبيع في مديرية الظهار بإب .

 

إب /نيوز 20 فبراير

دشن اليوم وكيل محافظة إب لشؤون التعليم والأوقاف والشباب والرياضة عبدالفتاح غلاب في مديرية الظهار بطولة الدوري المدرسي لكرة القدم ( في سماء الأقصى ) .
وأوضح الوكيل غلاب أن هذا الدوري الذي يهدف إلى تفعيل الأنشطة المدرسية يأتي بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان الغاشم . لافتا إلى أن تسمية الدوري التي تحمل الوفاء للأقصى تعد خير رسالة لأولئك المرتزقة الذين باعوا وطنهم منذ اربعة أعوام وارتموا في أحضان العدوان وهاهم في مؤتمر وارسوا باعوا دينهم وكشفوا أقنعة الخزي والعار وعلنا ظهروا مع العدو الصهيوني .

وأوضح غلاب أن عدد المجموعات التي ستتنافس في هذا الدوري المدرسي خمس مجموعات في كل مجموعة ثمان فرق مدرسية .

إلى ذلك أقيمت اليوم في مدرسة سنا مجيدلي وقفة طلابية تنديدا بتلك المشاهد المخزية التي ظهر بها ما يسمى بوزير حكومة الشرعية التي لا تمثل هذا الشعب العظيم .

وفي الكلمات التي بدأها الوكيل غلاب أكد من خلالها أن العالم يدرك أن اولئك المرتزقة الذين يسعون للتطبيع مع الكيان الصهيوني ليسوا ممثلين لشعوبهم التي لازالت متمسكة بقضيتها وعدائها لليهود .
فيما عبرت بقية الكلمات عن الرفض المطلق للتطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب . وتبرأت الكلمات من الخونة الذين يدعون زورا وبهتانا تمثيلهم لهذا الشعب العظيم وحضروا مؤتمر العمالة والخيانة للأمة في وارسو إلى جوار عدوها الأزلي الذي يدنس المقدسات في فلسطين المحتلة ..

حضر التدشين والوقفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بإب إبراهيم المساوى ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد لطف المتوكل ..

You might also like