فعالية ثقافية وخطابية بريف إب إحياء لذكرى أربعة أعوام من الصمود .

 

إب / نيوز ٢٠ مارس

اقيمت اليوم بمديرية ريف إب محافظة إب فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود ضد العدوان الغاشم .

وفي الفعالية ألقى وكيل المحافظة لقطاع الثقافة والتعليم والأوقاف عبدالفتاح غلاب أكد فيها أن اليمنين يحق لهم أن يفخروا ويعتزوا بثباتهم وصمودهم طوال اربعة أعوام بفضل من الله والقيادة المرتبطة بالله وابطال الجيش واللجان الشعبية ، مشيرا إلى أن المسؤولية في السابق كانت على الناس أما الان فمن هو في موقع المسؤولية هو في موقع الخدمة .
ودعا غلاب إلى الحضور والتفاعل والتحشيد للفعالية الكبرى إحياء لصمود اربع سنوات والدخول بعزيمة الى العام الخامس فالمشاركة في هذه الفعالية هي من اعظم الجهاد كونها رسالة قوية يدرك الأعداء ابعادها.
وتحدث المسؤول الثقافي لانصار الله حسام القطابري عن أهمية الوعي والبصيرة والتسلح بسلاح الإيمان والعودة لله والقرآن لتحصين ابنائنا وبناتنا ونسائنا من المؤمرات التي يحيكها العدوان لإفساد الاخلاق ومن مشروعه التدميري المسماة الحرب الناعمة . مشيدا بصمود ابناء الشعب في كافة المجالات وكذا موظفي الدولة وعلى رأسهم المعلمون الذي حرصوا على الصمود ومواصلة رسالتهم رغم انقطاع الرواتب . أملا التحشيد الكبير للفعالية المركزية التي ستقام الثلاثاء المقبل تلبية لنداء الوطن الذي ترزح أجزاء منه تحت وطأة إحتلال غاشم والخروج المشرف في هذه الفعالية لإحياء روح الصمود والدخول للعام الخامس بمعنويات عالية وثقة بالله قوية للنصر والتمكين .

وألقيت كلمتين من قبل مدير عام مديرية ريف علي جمعان ومسؤول انصار الله علي خرصان اشارت الكلمتين إلى أهمية التلاحم ووحدة الصف للصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى يتم تحرير كامل الأرض من دنس المحتلين الغزاة ، وأشارا إلى أن العام الخامس سيكون عاما للتنكيل بأعداء هذا الوطن ومرتزقتهم الذين باتت نهايتهم وشيكة بإذن الله .

حضر الفعالية مدير عام مكتب الثقافة بإب عبدالحكيم مقبل ومدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى

You might also like