تكرر إختطاف نساء التحيتا من قبل تحالف العدوان !!

 

إب نيوز ٥ ابريل

*بقلم / إكرام المحاقري

هل غابت الحمية ؟!! أم أنعدمت الإنسانية ؟!! أم إنه تم بيع الضمير العربي في سوق النخاسة؟!! أم فات الاوان على صحوة أمة تنكرت للقرآن فلم تعد تأبه لكرامة شرفها وعرضها ؟!! أم ماذا ؟!!

أين هي غيرة محمد صلوات الله عليه واله عندما جيٌش الجيش للدفاع عن عرض إمرأة إعتدى عليها يهودي . فانتصر لها ونصرها وحفظ لها كرامتها. !!!!

وكم من الحروب شنت للدفاع عن أعراض النساء أيام العصر الإسلامي مثل المعتصم( وا إسلاماه أو وا معتصماه ) والحجاج (واحجاجاه) .

فماذا هو موقف الرجال العرب عندما تخطف إمرأة أرملة مع بنتيها وهما لاحول لهما ولا قوة ؟!! وهل هذه الجرائم والإنتهاكات بحق نساء التحيتا ليست إختراقاً وتجاوزاُ لقانون حقوق الإنسان في العالم وخرقاً للقانون الآلهي ؟؟؟!!! أم أن المرأة اليمنية ليس لها حق إلا حقها في الفقر والموت والقصف وإنتهاك العرض ؟!!

الا تخجلون مما تعمله أيديكم ؟!! ألا تخجلون في يوم قال عنه تعالى ” وإذا المؤودة سئلت بأي ذنب قتلت ”
فانتم قد وأدتم كرامة المرأة اليمنية وعزتها وشرفها وحياتها تحت التراب !!! فماذا ستجنون مقابل ذلك ؟!! أليس لكم أعراض ؟!! أم اأنكم أيها الحثالة المرتهنون ليس لكم أعراض فحالكم كحال حيوان ينتهك عرض أهله بنفسه !!!!

نعم أنتم كذلك بخطفكم لنساء وطنكم !؟

كذلك أين العرب مما يحصل في اليمن ؟!!أين هو ضميرهم ؟؟ وأين هي رجولتهم وحميتهم ؟!! ألا يكفيكم إنتهاك حرمة النساء من أجل أن تفيقوا من سبات ملعون أهان عروبتكم ؟!!

ولحقوق الإنسان كفاكم تهريجاً ، وكفاكم دجلاً وكذباً ، وكفاكم تلاعباً بالشعوب العربية بمسمياتكم التي لا واقع لها سوى أنكم طرف في الفساد والإفساد ولطالما ساندتم الجلاد.

لستم بحقوقيين ، بل أنتم من ينتهك الحق ويطعن أهل الحق في خاصرتهم ، كما هو عملكم مع الشعب اليمني خلال أربعة عوام من الظلم والإستبداد !!!

نساءنا خط أحمر
وقد أعذر من أنذر

#العدوان_ينتهك_الأعراض
#أنفروا_خفافا_وثقالا

You might also like