إب : لقاء للتعبئة والتحشيد لأبناء يريم والرضمة في ذكرى إستشهاد الرئيس الصماد

 

إب /نيوز ٢٠ ابريل

أقيم في مديرية يريم بمحافظة إب لقاء قبلي حاشد للتعبئة والتحشيد وإحياء للذكرى السنوية الأولى لأستشهاد الرئيس صالح الصماد وضم اللقاء مسؤولي ووجاهات وشخصيات إجتماعية من مديرية الرضمة ويريم .

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة راكان النقيب صادق حمزة وجمال الحميري .. أكد وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري أن الجميع معني وواجب عليه الإضطلاع بالمسئولية تجاه الوطن وما يتعرض له من عدوان وحصار وكذا استمرار للنهج الذي سار عليه الشهيد الرئيس صالح الصماد.

واشار إلى أن الشهيد الصماد كان في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن خاصة في جبهات ما وراء الحدود .. لافتا إلى أن دلالات الذكرى السنوية للشهيد الصماد تعطي للجميع حافزا ومعنوية وسعيا إلى رفد الجبهات بالمال والرجال وخاصة في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة .

وحيا الشاهري بالانتصارات العظيمة والكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان بمساندة الأحرار في جبهتي العود ومريس ضد قوى العدوان والمرتزقة .. معتبرا هذه الانتصارات تدشينا للعام الخامس من الصمود والثبات والانتصار لمظلومية الشعب اليمني .

فيما شدد الوكيل النقيب على أهمية مواصلة مشروع الرئيس الشهيد الصماد ومبادلته الوفاء بالوفاء من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال والتحرك الجاد للدفاع عن الأرض والعرض وكرامة اليمنيين حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشار إلى أن الانتصارات الأخيرة في جبهة العود ومريس تحققت بفضل تضحيات المرابطين في الجبهات وأبناء هذه المناطق وتلاحم جميع أبناء الوطن .. مؤكدا أن تدشين العام الخامس من الصمود والثبات بالإعلان عن دخول منظومة متطورة من الصواريخ المحلية ستسهم في ردع المعتدين والغزاة.

حضر اللقاء مديرا مديرية يريم محمد الشامي و مديرية الرضمة عبداللطيف الهمداني

You might also like