حامد و الشامي و صلاح : يتفقدون عدد من الجرحى والأسرى بهيئة مستشفى الثورة بإب .

 

إب نيوز ١٩ مايو

تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد اليوم الجرحى والأسرى في هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة إب.

وخلال الزيارة استمع مدير مكتب رئاسة الحمهورية ومعه وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ إب عبد الواحد صلاح .. من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور محمد المجاهد إلى شرح عن الخدمات والرعاية الطبية والعلاحية والتشخيصية المقدمة للجرحى والأسرى ، ومدى تجاوبهم مع العلاج.

ولفت حامد الى أن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات من القيادة الثورية والسياسية للاطمئنان على صحة الجرحى والأسرى والإطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم .

وأكد أن تفقد جرحى الجيش واللجان الشعبية هو واجب وطني لأولئك الأبطال الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في سبيل الدفاع عن وطنهم وحماية أراضيه وسيادته واستقلاله.

فيما إعتبر وزير الإعلام هذه الزيارة أقل واجب لتفقد أوضاع الجرحى عرفانا بتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن.

وأكد أهمية دعم الجرحى وخاصة في شهر رمضان المبارك لتلبية احتياجاتهم من الخدمات الضرورية.. وأهاب بالجميع المساهمة الفاعلة في حملات التبرع بالدم ، وتفقد أحوال الجرحى وتقديم ما يمكن تقديمه لهم وفاءً لتضحياتهم العظيمة.

من جانبه أشاد محافظ إب بجهود الكوادر الطبية في إنقاذ حياة الجرحى وتقديم الرعاية الكاملة لهم .. وحثهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية للجرحى وتوفير كل ما يحتاحونه من الأدوية والمستلزمات الطبية.

بدورهم عبر الجرحى والأسرى عن امتنانهم لهذه اللفتة النبيلة ، وتقديم الهدايا الرمزية، والمبالغ النقدية ..مؤكدين أنهم سيظلون في خدمة الوطن مهما كانت التضحيات.

رافقهم في الزيارة وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن صالح حاجب ووكيل المحافظة للشئون الصحية الدكتور أشرف المتوكل ومدير الإمداد محمد هادي وعدد من المسئولين .

You might also like