ريف إب تقدم قافلة غذائية تزيد عن ٩٠٠ كيس قمح لأسر المرابطين في الجبهات .

 

إب /نيوز ٢٧ مايو

سيرت اليوم مديرية ريف إب قافلة غذائية مكونة من (٩٢١) كيس قمح دعما لأسر المرابطين في جبهات العزة والشرف تسلمتها مؤسسة يمن ثبات التنموية .
وخلال استقبال القافلة أوضح محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح أن هذه القافلة الخامسة التي تقدم لأسر المرابطيين في ميادين العزة والشرف خلال شهر رمضان المبارك والأولى من حيث الكمية المقدمة .
وأشار إلى أن محافظة إب ليس غريبا على أهلها هذا العطاء الذي سوف يستمر ويتواصل وهناك المزيد من القوافل لأسر المرابطين فضلا عن قافلة كبرى يتم تجهيزها وانشاء الله ستكون من أكبر القوافل على مستوى الجمهورية .
وقال المحافظ صلاح : أبناء إب سباقون إلى ميادين الدفاع عن الوطن و كما كانوا حريصين على استقرار وأمن محافظتهم ووقوفوا بحزم وشجاعة ضد كل المحاولات التي حاول من خلالها الأعداء الزج بالمحافظة في اتون الصراعات والفتنة وهم انفسهم من قدموا قوافل من المرابطين والشهداء في سبيل الله والوطن وأقل ما يمكن أن نقدمه هو الإهتمام بأسرهم ورعايتهم .

وبدوره اوضح أمين عام مديرية ريف إب مصطفى آل قاسم أن هذه القافلة لأسر المرابطين بالجبهات هي جزء يسير من الواجب تجاه المرابطين الذين جعلوا من أنفسهم فداء لهذا الوطن ولأمن واستقرار المواطن . مشيرا إلى أن مديرية ريف إب كما كان أبناؤها في طليعة الصفوف المتصدية لهذا العدوان في مختلف الجبهات هم أيضا لن يبخلوا في الجهاد بالمال في هذه المعركة المصيرية لشعب ينشد الحرية والكرامة ..

حضر تسليم القافلة يحيى القاسمي المسؤول الإجتماعي بالمحافظة و علي جعمان مدير عام مديرية ريف إب وعلي خرصان مسؤول انصار الله بالمديرية ومحمد علي البعداني من مؤسسة يمن ثبات فرع إب …

You might also like