الأجهزة الأمنية بإب تضبط عصابة خطيرة تمارس الحرابة والقتل في العدين(صور)

 

إب /نيوز ١٦ يوليو

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة إب من تحقيق إنجاز أمني متميز تمثل في ضبط عصابة إجرامية خطيرة كانت تقوم بالحرابة والسرقة بالإكراه على المواطنين بشكل عام وعلى تجار المنطقة بشكل خاص ،

وأوضح مصدر أمني بإدارة أمن العدين في تصريح لوسائل الإعلام أن هذه العصابة كانت تقوم بفرض مبالغ مالية كبيرة على التجار وفي حالة رفض أحد التجار الدفع ، أو أقدم على إبلاغ الشرطة، تقوم العصابة بالاعتداء على محلاته ومنزله ، مشيرا إلى أن إدارة أمن العدين لديها الكثير من الملفات الموثقة لجرائم تلك العصابة تتمثل في بجرائم قتل وسطو وابتزاز وإحراق بضائع وشاحانات لبعض التجار، وإطلاق النار الكثيف على منازل ومحلات الكثير من تجار المنطقة .

وأكد المصدر أن رجال الأمن قاموا بملاحقة العصابة ، وضبط معظم عناصرها ، بعد مواجهة مسلحة لقي فيها زعيم العصابة حتفه ، وهو المطلوب للأمن والعدالة المدعو ” عمر عيضة ” . لافتا إلى صدور أكثر من عشرة أوامر قضائية بالضبط القهري لزعيم العصابة وأفرادها على ذمة العديد من قضايا القتل والحرابة .

إلى ذلك لاقى هذا الإنجاز الأمني ارتياحا شعبيا واسعا لدى أبناء وتجار العدين الذين ذاقوا ذرعا بجرائم هذه العصابة . وقدموا الشكر والعرفان لرجال الأمن على تخليصهم من سطوة هذه العصابة الإجرامية التي لازالت آثار رصاصاتها على الكثير من محالات ومنازل وسيارات المواطنين . مشيدين بجهود رجال الأمن في سبيل الحفاظ على الأمن والإستقرار .

 

You might also like