لقاء بإب لاستكمال تجهيز ثانوية الصماد للمتفوقين والسلطة المحلية تدعم ب(٢٠) مليون .

 

إب/نيوز ١ اغسطس

عقد اليوم في ثانوية الرئيس الشهيد صالح الصماد للمتفوقين لقاء تشاوري برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح لحشد الطاقات والدعم لإستكمال تجهيز هذا الصرح الرائد وافتتاحه في العام الدراسي المقبل .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالله النعمي أكد المحافظ صلاح أن التعليم النموذجي والنوعي يعد ضرورة ملحة لإخراج جيل يبني البلد وينهض به سيما بعد انتهاء هذا العدوان البربري الغاشم .
وأعلن المحافظ صلاح عن دعم السلطة المحلية لهذه المدرسة بمبلغ (٢٠) مليون ريال .
وأشار المحافظ إلى أن إعلان القيادة السياسية لمدرسة أو مجمع ليكون للمتفوقين كثاني مدرسة من هذا النوع على مستوى الجمهورية بعد مجمع عبدالناصر بأمانة العاصمة يمثل استثنائا وتميزا لهذه المحافظة وأبناءها . داعيا قطاع التعليم الأهلي ومنظمة اليونسيف إلى الإسهام في دعم هذا الصرح التعليمي الشامخ .

وبدروه اوضح وكيل وزارة التربية أن هذه المدرسة ستكون أنموذجا رائدا للتعليم على مستوى المحافظة بل والوطن بأكمله وهذا يمثل خطوة هامة ودفعة قوية للتعليم في هذا المحافظة . لافتا أن عملية اختيار الكادر الإداري والفني في هذه المدرسة قد خضع لاختبارات ومعايير وتنافس كبير وتم الإعلان عنها في مختلف وسائل الإعلام .
هذا وأعلن مجلس التعليم الأهلي عن تقديم مبلغ (٥) ملايين ريال دعما لهذا الصرح التعليمي الرائد و الشامخ .

حضر اللقاء مدراء عموم مكاتب التربية محمد الغزالي والأشغال بسام السقاف والمالية صالح الرصاص والزكاة علي الجبري والمياه سليم البحم والموارد المائية عبدالرؤوف مقبل والثقافة عبد الحكيم مقبل ونائب مدير التربية مسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل ..

You might also like