إب : مهرجان ختامي ومعارض حرفية وأزياء ورسومات في مركزي الصماد والكرار

بذي السفال .

إب /نيوز ١ اغسطس

أقيم اليوم في مديرية ذي السفال محافظة إب المهرجان الختامي للمراكز الصيفية والذي احتوى على العديد من الفقرات الإنشادية والمسرحية والشعرية والإبداعية التي عكست مهارات ومواهب المشاركين في تلك المراكز .

وفي المهرجان ألقى وكيل المحافظة لقطاع التعليم والثقافة والشباب عبدالفتاح غلاب كلمة هنأ خلالها إدارة المراكز الصيفية وكافة الكوادر التدريسية على النجاح الباهر للمراكز هذا العام والتي سجلت فيها هذه المديرية رقما متميزا في الصدارة .
وقال : سعى العدوان ومرتزقته إلى تشويه هذه المراكز لانه لا يريد لهذا الجيل ان يتسلح بالعلم والقرآن والوعي ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره وها هي ذي المراكز في نهايتها وقد شهدت إقبالا منقطع النظير وزخما يفوق الأعوام الماضية .

بعدها توجه الوكيل غلاب ومعه مدير مكتب التربية بالمديرية محمد المغربي إلى افتتاح معرضين منفصلين للحرف والمشغولات الأزياء والفن التشكيلي ( معرض الكرار ) في مجمع بلقيس و( معرض الصماد في مدرسة عبدالعزيز ردمان) وطاف الوكيل غلاب بأقسام المعرضين واطلع على محتوياتهما ، معبرا عن سعادته بما شاهده من إبداعات و أعمال متميزة تدل على مواهب فريدة استطاعت المراكز الصيفية صقلها وتنميتها وتدريبها في فترة زمنية قياسية لتنتج هذه الأعمال والأزياء الجميلة . داعيا المشاركات والمشاركين إلى الإستمرار في مثل هذه الأعمال والعمل على تنمية وتطوير ما تعلموه في المستقبل .
ولفت إلى أن هذا النجاح للمراكز يمثل رسالة قوية لدول العدوان ومرتزقتهم أن شعب اليمن لا يقهر وأن هزيمتكم وشيكة ….

You might also like