وافهمي يا جارة !!

إب نيوز ٨ اغسطس

أميرة السلطان

منذُ انطلاق أول غارة ٍعلى اليمن ارُتكبت المجازر وانُتهكت الحرمات قابل ذلك التصعيد ظهور أول للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ليوجه خطابا لأبناء الشعب اليمني أن لا قلق من هذه الحرب فنحن من لنا الحق ونحن نملك خيارات استراتيجية كبرى مترافقة مع نفس طويل .

خطاب طمأن من يثقون بصدق هذا القائد العظيم ، وفي المقابل سخر من هذا الكلام من جهلوا قدرة ولم يجربوا شجاعته وحنكته وحكمته في إدارة الحروب وتحويل اللا ممكن ممكنا .
واليوم هاهو ذا القائد الصادق في أفعاله وأقواله يوجه تحذيرا لدويلة الإمارات مضمونه أن عليكم أن تكونوا أذكى من السعودية ولو قليلا للحفاظ على مصالحكم الاقتصادية .

وفي المقابل القوة الصاروخية تقصف كل يوم في مطارات جيزان وأبها موجهة رسالة للإمارات أن ضرباتنا المسيرة هي في العمق السعودي ” وافهمي يا جارة” أن من يستطيع الوصول إلى هذه المسافة في السعودية وهي من أعدت نفسها بالباتريوت وكاميرات المراقبه استطعنا أن نصنع بها كل هذا
فكيف بدويلة الزجاج ؟؟ .

جاء القلق الإماراتي الأكبر عندما تم إطلاق صاروخ بركان3 للدمام والذي يصل مداه إلى مكان هو في الحقيقة أبعد من الإمارات مما جعل الضرب في السعودية والقلق كل القلق في الإمارات التي باتت ترقب وبحذر شديد متى يأتيها الدور .

ومابين تحذير السيد القائد وضرب أبطال القوة الصاروخية والطيران المسير مهلة لجارة السوء أن عليكم بمراجعة حساباتكم ولملمة ما تبقى من نفاياتكم وإلا
فقد أعذر من أنذر

You might also like