قيادة السلطة المحلية بإب تعزي قائد الثورة في استشهاد شقيقه .

إب / نيوز ١٠ اغسطس

رفعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة اب برقية عزاء ومواساة الى قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استشهاد شقيقه المجاهد البطل ابراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي العدوان من المرتزقة والعملاء .

وفيما يلي نص العزاء :

بسم الله الرحمن الرحيم

مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَال صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلا ) .. صدق الله العظيم

سماحة السيد القائد العلم عبدالملك بن بدرالدين الحوثي “حفظكم الله ورعاكم وبعد :

ببالغ الأسى والحزن نتقدم إليكم ومعنا كل القيادات المحليه والأمنية والتنفيذية  وأبناء محافظة إب الوفية ، بخالص العزاء وأصدق المواساة ، الى مقامكم الكريم وقيادتنا السياسية ،وجميع آل الحوثي ، وكآفة أبناء شعبنا اليمني الصامد ، في استشهاد المجاهد إبراهيم بدرالدين الحوثي، الذي طالته يد الغدر والخيانة الإجرامية من أدوات العدوان الأمريكي الاسرائيلي السعودي .

ونؤكد أن أن استشهاد شقيقكم المجاهد يأتي تواصلا للعطاء وتقديم التضحيات الجليلة لآل الحوثي الكريمة من أجل الوطن وسيادته وكرامته، ، وذودا عن العقيدة الإيمانية ومقارعة الطغاة والمستكبرين ، ودفاعا عن الوطن وكرامة الإنسان ، ونصرة الحق والمستضعفين .
..
وإننا في قيادة السلطة المحلية اذ نستنكر وندين حادث الإغتيال الجبان للشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي ، فإننا نؤكد أن استشهاده مثل خسارة فادحة للوطن والشعب ، خصوصا في ظل المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن ، بعد حياة حافلة بالمواقف الوطنية والإنسانية للشهيد الذي سخر حياته لخدمة الحق ونصرة المستضعفين وتعزيز روابط الأخاء وحل الخلافات البينية ، وتقوية النسيج الإجتماعي.

ونجدد التأكيد على وقوفنا خلف قيادتنا الثورية والسياسية والعسكرية لمواصلة الصمود والثبات في وجه قوى البغي والعدوان ، وإستمرارنا في رفد جبهات العزة والبطولة بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .. معاهدين الله وكل شهدائنا الأبرار على المضي على درب الشهداء   وفاء لدمائهم الزكية ودفاعاً عن الدين والوطن مهما بلغت التضحيات .

ونحن على يقين بأن مرتكبي هذه الجريمة وكل الجرائم الإرهابية الأخرى في حق شعبنا الصابر ، لن يفلتوا من العقاب وسينالوا جزائهم الرادع عاجلاً أم آجلا .

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
وان يلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه وشعبنا اليمني الصابر  الصبر والسلوان.
و” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

محافظ محافظة اب
رئيس المجلس المحلي
اللواء.دعبدالواحد محمد صلاح

You might also like