مسؤولون وشخصيات إجتماعية من عمران في زيارة للمرابطين بجبهة قعطبة بالضالع .

إب /نيوز ١٤ اغسطس

قام اليوم وفد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية بمحافظة عمران بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع .

و قدم الزوار الذين تقدمهم وكيل محافظة عمران محمد علي المتوكل وعضو مجلس الشورى احمد الزبيري والمسؤول الإجتماعي بعمران عبدالعزيز ابو خرفشة الهدايا العيدية للمرابطين ، معبرين عن عظيم الإمتنان والتقدير لما يسطره المرابطين في هذه الجبهة من ملاحم بطولية كان لها الأثر البالغ في تحرير الكثير من المواقع والمساحات الجغرافية خلال فترة وجيزة والحفاظ على هذا الإنجاز رغم الحشود والتعزيزات التي وصلت للعدو لكنها عجزت عن استعادت تلك المواقع والمناطق .

واشاد الزوار بالمعنويات العالية التي وجدوا عليها المرابطين واليقضة العالية والأجواء الروحانية التي تبعث على العزة والشموخ في هذه الجبهة ومختلف الجبهات المتصدية لهذا العدوان الغاشم ومرتزقته . مؤكدين أن الأعياد في الجبهات تبعث على الإرتياح والعزة والإطمئنان أن الوطن يحرسه رجال الرجال بكل تفاني وشجاعة وإخلاص ولا خوف على الوطن مادام ابطال الجيش واللجان بالمرصاد لكل أعدائه .

فيما عبر المرابطون عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة في هذه الأيام المباركة والحرص على أن تكون الجبهات وجهة لكل الأحرار من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية لمشاركة مجاهدي الجيش واللجان أفراح العيد وترك الأهل والأصحاب وهذا يزيد المرابطون عزيمة وثباتا وتصديا للعدو ومرتزقته …

 

You might also like