قافلة غذائية ووقفة لأبناء عزلة رعين الداخل بيريم إب دعما للجيش واللجان .

 

إب /نيوز ١٤ اغسطس

سير أبناء عزلة رعين الداخلة بمديرية يريم محافظة إب قافلة غذائية تحوي أكثر من ٢٠ رأس من الأبقار و١٠٠ كيس دقيق و١٠٠ كيس رز و١٠٠ كيس بطاط ، دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف .

وخلال الوقفة التي نظمت على هامش القافلة أكد أبناء رعين الداخل أن المرابطين في جبهات العزة والشرف يستحقون أن يلتف حولهم كل أبناء الشعب اليمني وأحراره في كافة محافظات اليمن شمالا وجنوبا . وقالوا في بيان وقفتهم أن هذه القافلة لا تمثل شيئا أمام البطولات والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان بيد أنها جزء من الوفاء لهؤلاء الأبطال .
وعبروا عن تأييدهم واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال سيما بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدن والتي اكدت أن القوى المناهضة للعدوان هي صاحبة المشروع الوطني الوحيد في الساحة .
وبدوره أكد الوكيل النقيب أن هذه القافلة هي إمتداد للقوافل التي تخرج تباعا من مختلف عزل مديرية يريم ، لافتا أن قوافل أخرى خلال الأيام القادمة ستخرج من بقية عزل يريم دعما للجيش واللجان حيث خرجت حتى الأن ست قوافل من ست عزل .
واشار إلى أن عزل يريم تتنافس لرفد الجبهات بالقوافل وتتسابق للمشاركة في هذه الملحمة الأسطورية دفاعا عن الأرض والعرض وتصديا لهذا العدوان الغاشم .
وأشاد الوكيل النقيب بدعم وكرم أبناء يريم بشكل عام وأبناء عزلة رعين الداخل على وجه الخصوص والتي جادت بهذا العطاء الكبير وهذه القافلة الكبيرة تلبية لنداء الدين والوطن ..

You might also like