1320 طالباً وطالبة يتنافسون على 40 مقعداً في الطب البشري بجامعة إب .

 

إب نيوز ٢ سبتمبر

بدأ اليوم إختبارات المفاضلة الخاصة بالطلبة المتقدمين لكلية الطب والعلوم الصحية قسم الطب البشري للعام الجامعي 2019_2020م في جامعة إب

حيث تقدم 1320 طالبا وطالبة للتنافس على 40 مقعداً في الطب البشري تمثل إجمالي الطاقة الاستيعابية وفقا للنظام العام

وخلال التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن التحديات التي كادت أن تعيق هذا الإنجاز ستتحول إلى نجاحات أكبر خلال الأيام القادمة بإذن الله ترجمة لما تصبو إليه جامعة إب في سبيل إعداد أطباء المستقبل بصورة ملبية لطموحات المجتمع التواق للجودة.

من جانبه جدد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم تأكيده أن الإجراءات المتبعة خلال عملية المفاضلة تضمن المستوى العالي من العدالة والشفافية وبحيادية تامة .

مؤكداً في الوقت ذاته أن أعمال الكنترول مستمرة ليلا ونهارا في التصحيح ورصد الدرجات وصولا إلى إعلان النتائج فور الإنتهاء من الإجراءات اللازمة.

رافقهم في الزيارة رئيس الملتقى الأكاديمي الدكتور العزي العقاب وعميد مركز البيئة والأمن الكيميائي الدكتور علي مياس ومساعد أمين عام الجامعة الأستاذ رياض ماطر و مساعد أمين عام الجامعة الأستاذ نبيل الورافي ومسجل عام الجامعة الأستاذ عبدالملك الأكوع ومدير عام النظم والمعلومات المهندس عزيز هائل ورئيس الملتقى الطلابي الأخ طارق الفاطمي وعدد من المعنيين.

You might also like