جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة ال 21 من قسم الرياضيات تربية .

 

 

إب نيوز ٢٢ سبتمبر

احتفلت كلية التربية بجامعة إب بتخرج الدفعة ال 21 من قسم الرياضيات دفعة خريجون رغم الصعاب البالغ عددهم 30خريجا .

وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن تزامن هذه المناسبة مع إحتفالات بلادنا بأعياد الثورة المباركة دلالة على أن التعليم سيبقى ترجمانا لأهدافها الوطنية السامية.

مشيرا إلى ما تضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة خاصة ما يتعلق بتجويد التعليم العالي الأمر الذي واكبته جامعة إب مبكرا حتى وصلت إلى المركز الأول على مستوى الجمهورية في تطبيق معايير الجودة .

داعيا كافة الجهات المعنية إلى تنفيذ توجيهات رئيس اللجنة الثورية سابقا الأستاذ محمد علي الحوثي القاضية بإعادة الأراضي التابعة لجامعة إب في تبة حراثة التي تعد جزءًا أصيلا من الحرم الجامعي .

مذكرا كافة الجهات أن جامعة إب وممتلكاتها ملكا للأجيال ومكسبا وطنيا يجب النهوض به أكثر والزيادة في بنيته التحتية ومساحته لا النقصان منها.

من جانبه أشاد عميد الكلية الأستاذ الدكتور أكرم عطران بالجهود التي بذلت من قبل كافة مكونات العملية التعليمية وصولا إلى هذه الفرحة التي تعد حافزا لتحقيق المزيد من النجاحات .
كما ألقيت كلمة مماثلة من قبل رئيس قسم الرياضيات الدكتور منير السروري و تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة وتكريم خريجي الدفعة والجهات المساهمة في إعداد الحفل.

حضر الإحتفال عميد مركز الحاسوب سابقا الأستاذ الدكتور عبده مثنى ونائب عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور رضوان العمري وعدد من المعنيين .

كتب علي العمري

You might also like