تدشين ذكرى المولد النبوي الشريف في مديرية حبيش بإب.

إب نيوز ٢٦ أكتوبر

دشن اليوم أبناء مديرية حبيش بمحافظة إب فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الفعالية التي حضرها المشرف العام بالمديرية  محمد الفرح .

هنأ مدير عام المديرية محمد الشبيبي الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة و دعا كافة الشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف موضحا أن النبي صلوات الله عليه و آله وسلم هو لجميع المسلمين و لابد من تجديد العهد و الولاء له مثل أجدادنا .
مستنكرا و مستغربا من ادعاء البعض ببدعة المولد النبوي .
ودعا مكتب الأشغال وصندوق النظافة لعمل حملة نظافة و تزيين الشوارع بالمولد النبوي و كما دعا الأوقاف لإحياء الذكرى في المساجد و المجالس .

و دعا مدير التربية بحبيش ا/ حمود الارياني جميع المدارس في المديرية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف مؤكدا أنه ستقام فعالية كبرى بهذه الذكرى من جميع المدارس .

ورفع الشيخ علي الشبيبي التهاني و التبريكات للشعب اليمني بمناسبة عملية نصر من الله و كل الانتصارات التي حققها أبطال الجيش و اللجان الشعبية و بمناسبة المولد النبوي الشريف، و عاهد الله أنهم ماضيون على نهج النبي و أعلام الهدى .
ودعا جميع أبناء حبيش إحياء هذه الذكرى بعدما أماتها الكثير .
و قال نحن بالمرحلة الخامسة و ما علينا إلا الحشد للجبهات و أن نكون جميعا في الجبهات .ودعا لسرعة تجهيز القافلة .
و ألقيت كلمات من قبل نائب مدير امن حبيش محمد عقلان و المشرف الثقافي قاسم الشجاع و مدير التخطيط محمد الشبيبي أوضحوا فيها أهمية إحياء هذه الذكرى و مكانة و عظمة النبي في قلوب اليمنيين منذو عصر الاسلام و لأخذ الدروس و العبر من سيرته الطاهرة و السير على نهجه و تطبيقها في واقعنا المعاصر .

 

You might also like