شاهد بالصور : وقفات وفعاليات تدشينية في الشعر و العدين وحبيش و السبرة بإب إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف .

 

إب نيوز ٢٦ أكتوبر

نظم اليوم أبناء  مديرية الشعر بمحافظة إب وقفة شعبية احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله عليه و آله وسلم .

وفي الوقفة ألقى وكيل المحافظة راكان النقيب كلمة اوضح فيها أن الشعب اليمني شعبٌ مرتبط برسوله متمسكاً بنهجه وما هذه الفعالية الا لتأكيد ارتباطنا وتمسكنا بالرسول ومنهجه القويم ، ويجب علينا أن نجسد اخلاق رسول الله وثقافة القرأن فينا لنكون امة تستطيع التغلب على اعداءها .

وندد المشاركون بالوقفة ببيانهم الجرائم البشعة والتي كان آخرها جريمة اغتصاب فتاة وقتل والدها في مديرية التحيتا من قبل مرتزقة المدعو بطارق عفاش ، مؤكدين تمسكهم بالهوية الايمانية وارتباطهم الوثيق للرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بالمبادئ والقيم والاخلاق الذي توارثنا جيلا بعد جيل من حياة اجدادنا الانصار في عهد النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله ..

وفي مديرية العدين اقيمت فعالية تدشينية لفعاليات المولد النبوي الشريف
وفي الفعالية القيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها على اهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة كونها تجمع المسلمين تحت راية واحدة التي سعا الاعداء جاهدين بتمزيق هذه الراية ولكن بوعي أبناء الشعب اليمني وتمسكهم بدينهم ورسولهم أفشلوا مخططات العدوان ومرتزقتهم ..

ودعوا ابناء المديرية خاصة والمحافظة عامة بالحضور والمشاركة بالإحتفاءية الكبرى التي ستقام بمركز المحافظة يوم 12 من ربيع الأول ..
حضر الفعالية مدير مديرية العدين عباس فايع وأمين عام المديرية عبدالواحد الشهاري ومدير امن المديرية شاكر الشبيبي .

أما في مديرية حبيش فقد دشن أبناء المديرية فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف خلال الحفل الخطابي القيت فيه العديد من الكلمات أكدت في مجملها على استمرار الفعاليات الاحتفائية في ظل العدوان الغاشم والحصار الجائر من قبل من يدعون انهم من دين محمد وهم بعيدين كل البعد عن هذا الدين القويم ، وان من يمثل دين محمد هم اولئك المرابطون في جبهات العزة والكرامة الذين يمثلون سلوك واخلاقيات الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله ..
مؤكدين أخذ الدروس و العبر من سيرة النبي و سيرهم على نهجه
حضر الفعالية مدير مديرية حبيش محمد الشبيبي ومسؤول انصار الله بالمديرية محمد الفرح والعديد من المشائخ والوجهاء والاعيان بالمديرية .

وفي مديرية السبرة أقيمت فعالية تدشينية خطابية احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤١هـ .

وفي الفعالية القيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها على اهمية الإقتداء بهذا الرسول العظيم ، مبينة مكانة أهل اليمن التي شهد بها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله من خلال أحاديث كثيرة ومسندة في حق أجدادنا الأنصار من الأوس والخزرج ..

You might also like