إب: المؤسسة الوطنية (NFDHR) تدشن صرف المعونات الغذائية لكثرمن 17ألف أسرة .

 

إب نيوز ٢٨ أكتوبر

دشنت المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية اليوم صرف المعونات الغذائية المقدمة للنازحين والاسر الاكثر ضعفا، والمقدمة من برنامج الأغذية العالمي لشهر اكتوبر الجاري . وأوضح مدير فرع المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية في محافظة إب الاستاذ ماجدالصلاحي ان عملية صرف المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي عبر المؤسسة الوطنية في إب يشمل ثلاث مديريات لتوزيع قسائم غذائيه .

واشار الصلاحي الى ان عدد الاسر المستفيدة من المشروع فى. ثلاث مديريات وهي جبله والظهار والمشنة بلغ 17 و670 أسره موزعة على المديريات الثلاث على النحو التالي جبله 4ألف و532 اسرة والظهار 7ألف و685 أسرة والمشنة 5ألف و453 أسرة .

مشيرا الى ان لدى المؤسسة 28 مركز توزيع يعمل فيها ستة وثلاثون لجنه في المديريات الثلاث .

وقال الصلاحي ان المؤسسة تبذل جهود كبيرة من اجل ايصال المساعدات. للمستفيدين في كافة المراكز بالمديريات الثلاث بسهولة ويسر .

مؤكدا اهتمام المؤسسة في تخفيف المعانات عن النازحين والمتضررين من الحرب من خلال توزيع المساعدات الغذائية لافتا الى انه تم وضع ارقام خاصة باستقبال الشكاوى في جميع مراكز التوزيع وذلك حرصا من البرنامج والمؤسسة على ايصال المعونات لمستحقيها وبكل شفافية .

ودعا الصلاحي السلطة المحلية والمواطنين الى التعاون مع لجان الصرف في المراكز بهدف تسهيل وصول المساعدات الى الاسر المستهدفه

You might also like