شاهد البصور : فعاليات حاشدة للوحدة الإجتماعية ولمديريتي المخادر والقفر بإب إحتفاء بالمولد النبوي .

 

إب /نيوز ٣١ أكتوبر

نظمت الوحدة الإجتماعية لأنصار الله بمحافظة إب اليوم فعالية حاشدة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف .
وفي الفعالية التي حضرها المشرف العام بإب يحيى اليوسفي ألقى محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح كلمة أكد فيها أن هذا الحضور اللافت يدل دلالة واضحة على مدى حب وارتباط أبناء هذه المحافظة بالرسول الأعظم القائد العظيم والإحتفال بهذا المولد هو إحياء لقيمنا ولمجدنا وشموخنا وتعلقنا بديننا ووطننا الكبير هذا الوطن الذي يعاني عدوانا سافرا يقابله صمود اسطوري لشعب سار على درب قائده العظيم صلوات الله عليه وعلى آله .
ولفت إلى أن شعب الإيمان والحكمة بالعودة إلى الرسول الكريم أقوى وأفضل وأكثر تماسكا ومواجهة للعدوان .
وألقى مسؤول الوحدة الإجتماعية يحيى القاسمي كلمة أكد فيها أن اليمنيون اليوم أكثر ارتباطا برسولهم صلوات الله عليه وعلى آله يتجلى ذلك بوضوح من خلال الإبتهاجات والمناشط التي تعم أرجاء هذا البلد الذي يواجه أعتى عدوان ويزداد تمسكا بالله ورسوله وقيادته الحكيمة .
وبدوره أكد عبدالله الكامل في كلمة الحقوقين أن اليمنيون يبتهجون بذكرى ميلاد رسولهم الأمة وقائدها في حين بني سعود يحتفلون بسروال المؤسس . مشيرا إلى أن الإحتفال بهذا المولد ينبغي أن يكون باتباع طريق الرسول الكريم والحرص على تطبيقها واقعا عمليا .
تخلل المهرجان لوحة إنشادية منوعة لرابطة التصوف بالمحافظة .
حضر الحفل رئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي و وكلاء المحافظة راكان النقيب وأشرف المتوكل وصادق حمزة ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي .

وفي مدير المخادر أقيمت فعالية حاشدة اليوم ابتهاجا بالمولد النبوي الشريف . حيث ألقيت في الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب عمار عنان كلمة باسم السلطة المحلية بالمحافظة ألقاها الوكيل عبدالرحمن الزكري دعا فيها أبناء المخادر خاصة واب عامة إلى الاحتشاد والحضور الكبير الذي يشرف هذه المحافظة أمام رسول الله صلوات الله عليه وآله ويبعث رسالة للعالم أن رسول الله سيظل قائدنا وملهمنا ومعلمنا الأول واننا نستمد من ذكراه العطرة وسيرته العظيمة معاني الصمود والشجاعة ضد أعدائنا .
واوضح مدير المديرية نبيل العواضي أن المخادر تحتفي بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا بصورة أكثر زخما من الأعوام الماضية وهذا يدل على الوعي والعودة الصادقة وحاجة الناس إلى التآسي والإرتباط بنبي الأمة وقائدها .

أما في مديرية القفر فقد أقيمت وقفة قبلية إحياء لهذه المناسبة ألقيت فيها العديد من الكلمات التي أوردت في مجملها فضائل وفوائد هذه المناسبة التي ترتبط بأعظم شخصية على وجه هذه الأرض كان وسيظل إشعاع نور يضئ دروب المسلمين في كل زمان ومكان .
وحثت الكلمات على ضرورة الإهتمام بالتحشيد إلى جبهات القتال في سبيل الله والإقتداء بالرسول الأعظم في جهاده وعظمته ومقارعته للطغيان …..

You might also like