فعالية مركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف بجامعة إب .

 

إب نيوز ٦ نوفمبر
تتويجا للأنشطة والفعاليات التي أقامتها جامعة إب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف إحتضنت كلية القانون الفعالية المركزية بمشاركة واسعة من كافة مكونات العملية التعليمية.

في الفعالية جدد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب دعوته لكافة الشباب إلى إتخاذ سيرة الرسول الكريم منهاج صيانة للذات وللمجتمع بما من شأنه النهوض بحاضر ومستقبل الأمة الإسلامية. .

من جانبه أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن مضمون الإحتفال بالمولد النبوي الشريف يتمثل في العودة للنهج القويم ورفضا للبدائل التي يصدرها أعداء الأمة.

هذا وقد ألقيت كلمات مماثلة من قبل عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس وعميد مركز التأهيل والتدريب الدكتور أكرم عطران والأستاذ صادق وجيه الدين والطالب هشام وجيه الدين عبرت في مجملها عن عظمة هذه المناسبة الدينية العطرة.

كما ألقى الشاعر عبد القادر البناء قصيدة شعرية معبرة عقب ذلك تكريم المشاركين في البطولة الكروية التي أقامها الملتقى الطلابي بالتعاون مع الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلبة حيث تصدر المركز الأول فريق كلية الهندسة والعمارة وكان المركز الثاني من نصيب فريق كلية طب الأسنان .

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم والمشرف الثقافي الأستاذ أبو حسام القطابري ومساعد أمين عام الجامعة لشؤون الخدمات والبيئة الأستاذ نبيل الورافي و مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية الأستاذ رياض ماطر وعدد من العمداء والعلماء وممثلي الملتقيات * الأكاديمية والإدارية والطلابية.

You might also like