إب : مهرجان كرنفالي طلابي بمديرية يريم بمناسبة المولد النبوي الشريف .

 

إب /نيوز ٦ نوفمبر

أقيم اليوم في مديرية يريم بمحافظة إب مهرجان كرنفالي طلابي شاركت فيه عدد من مدارس المديرية إحياء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف .
وخلال المهرجان أشاد المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي بهذا العرض الطلابي الذي جاء تأكيدا على ارتباط النشئ والأجيال القادمة بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله معلما وقائدا ملهم لكل المسلمين . مثمنا كل الجهود الذي بذله القطاع التربوي والمدارس المشاركة في هذا العرض المشرف .
وأكد أن هذه الأجيال المرتبطة بالرسول الكريم هي التي سترفع راية الدين وإعلاء كلمة الله في هذه الارض وفي نحور الأعداء . مؤكدا على أن إحياء هذه الذكرى العظيمة التي تهدف إلى إحياء سلوكيات وأخلاقيات الرسول الكريم وتطبيقها واقعا عمليا.
واوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أن هذا العرض الذي جسده المئات من الطلاب من مدارس مختلفة يمثل مدى حب شعب الإيمان والحكمة للرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله . مؤكدا أن مديرية يريم كانت ولازالت تحتفي بهذه المناسبة وهو دأبها منذ مئات السنين وهذا نابع من إيمانهم برسول البشرية وسعيهم لتجديد الولاء والإرتباط بهذا القائد العظيم .
وكان نائب مدير مكتب التربية بيريم عبداللطيف الهتار قد ألقى كلمة ترحيبية بالحاضرين مستعرضا جانبا من الصفات والجوانب المشرقة في حياة الرسول الكريم صلوات الله عليه وآله .

حضر المهرجان مسؤول أنصار الله بالمربع الشمالي علي حماس ومدير عام المديرية محمد الشامي والمسؤول الإعلامي لانصار الله بإب عبدالباسط النوعة ومسؤول أنصار الله بيريم محمد الحسني …

You might also like