أبناء العدين يعلنون النفير العام للتصدي للعدوان ورفد الجبهات دعما للمرابطين .

 

إب نيوز ١٦ ديسمبر
نظم أبناء القطاع الغربي بمديرية العدين بمحافظة إب اليوم، لقاءا قبليا حاشدا في إطار أعمال التعبئة العامة والتحشيد للجبهات وتعزيز التلاحم والصمود في مواجهة العدوان.

واستنكر المشاركون في اللقاء إنتهاكات وخروقات العدوان في الساحل الغربي والتي أدت الى إستشهاد وإصابة المئات من النساء واﻷطفال واﻷبرياء.

وباركوا التطورات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية والطيران المسير والدفاع الجوي، ماجعلها قادرة على ردع العدوان والإنتصار لمظلومية اليمنيين .

وفي اللقاء الذي شارك فيه نائب مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور عمار المتوكل ومشائخ وأعيان وأبناء عزل السارة والعمارنة وعردن وشلف.. أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، ضرورة التركيز على رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

وثمن صمود قبائل وأبناء العدين في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي اﻹماراتي ، وإستمرارهم في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين .

وأشاد الوكيل المساوى بدعوة المشائخ والوجهات واﻷعيان للمغرر بهم بالعودة الى أسرهم آمنين مطمئنين.. مؤكدا أن اﻷجهزة اﻷمنية والجهات المختصة ستقوم بتسهيل عودتهم الى مناطقهم وتحقيق استفادتهم من قرار العفو العام.

وألقيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل مدير مديرية العدين عباس فايع ، ومدير أمن المديرية العقيد شاكر الشبيبي والشيخ محمدالظاهري عن العلماء ، ونجيب مارش عن أبناء المنطقة ..  أكدت جميعها جهوزية أبناء العدين واستعدادهم التام للذود عن حياض الوطن حتى تطهير كآفة المناطق المحتلة من دنس الغزاة ورجسهم .

وأدانت الكلمات إستمرار الإنتهاكات الجسيمة التي ينتهجها تحالف العدوان ضد شعبنا اليمني في ظل إستمرار الصمت المريب للأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

ودعت الكلمات كآفة أبناء الشعب الى النفير العام ومواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمعتدين .

You might also like