إب : وقفة للتعبئة والتحشيد بالسياني واستقبال أسير من الأبطال في الشعر ..

 

إب / نيوز. ١٧ ديسمبر

أقيمت اليوم بمديرية السياني محافظة إب وقفة قبلية حاشدة للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات القتال في مرحلة الحسم ضد قوى العدوان .

وحيا المشاركون في بيان وقفتهم التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، ذلك المستوى العالي الذي وصل إليه الجيش واللجان الذين استطاعوا أن يطوروا قدراتهم البرية والبحرية والجوية في ظل استمرار تصديهم للعدوان .
واشار المشاركون إلى أن كل يمني حر وشريف بات يشعر بالفخر والإعتزاز بما يحققه الجيش واللجان من انتصارات وانجازات ميدانية او في جانب التصنيع الحربي .
وخلال الوقفة ألقى الوكيل غلاب كلمة اوضح فيها ضرورة التفاعل مع حملة التعبئة والتحشيد كونها تمثل سداً منيعاً امام الغزاة وتفوت الفرصة عليهم من النيل من اليمن وشعبة …

حضر الوقفة مدير مديرية السياني اشرف الصلاحي و أمين عام المديرية احمد الوائلي ومدير أمن المديرية المقدم محمد السبتاني .

إلى ذلك استقبل أبناء مدير الشعر اليوم الأسير المحرر من سجون العدوان الغاشم محمد حزام ناجي المليكي من ابناء عزلة الاخضري.
وعبر المستقبلون عن فرحتهم بعودة هذا الأسير المحرر الذي قدم وزملاؤه أروع الدروس في التضحية والفداء في سبيل الله والوطن . مشيرين إلى أن هذا الإستقبال هو تعبير قليل عن مدي التقدير لهذا الاسير وتضحياته سواء قبل أسره في الجبهات او ثباته وتحمله للعذاب سجون العدوان لفترة طويلة من الزمن .
من جانبه عبر الأسير المحرر عن بالغ تقديره لهذا الإستقبال وهذه الحفاوة التي حصلنا عليها منذ وطأة أقدامنا ارض اليمن الحبيب الذي يستحق منا كل التضحية والفداء..
وأكد أنه فور إكمال زيارته لأهله وذويه سيعود إلى جبهات العزة والشرف لمواصلة الطريق الذي بدأه جنبا إلى جنب مع رجال الجيش واللجان والشعبية ولا تراجع إلا بإحدى ثنتين إما النصر أو الشهادة ..

You might also like