انكسار زحف لمرتزقة العدوان السعودي في الجوف وحضور كبير لمسلحي “القاعدة وداعش”.

إب نيوز25/05/2016

اكدت مصادر عسكرية مصرع واصابة العشرات من مسلحي مرتزقة العدوان السعودي الاميركي في محافظة الجوف لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف فاشلة للمرتزقة باتجاه مديرية المصلوب.

واوضحت أن مرتزقة العدوان قصفوا بشكل كثيف مناطق متفرقة بالمديرية كما قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية المتون.

وكانت المعارك التي شهدتها مديرية المصلوب اليوم وأمس كشفت حضورا كبيرا لمسلحي تنظيمي”داعش والقاعدة” بعد الكشف عن مصرع عدد منهم وبينهم أمير “القاعدة” في محافظة الجوف حميد مانع غرزة والقائد الميداني لتنظيم محسن الهدار وعدد من معاونيهم والذين قضوا في المعارك التي شهدتها مديرية المصلوب لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولة مرتزقة العدوان السعودي الزحف باتجاه المنطقة باسناد جوي من طائرات تحالف العدوان السعودي يوم امس الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية في الجوف إن المئات من مسلحي التنظيمين الإرهابيين انخرطوا ضمن قوات تحالف العدوان السعودي والمرتزقة خلال الأيام الماضية، وشاركوا القوات السعودية ومرتزقة العدوان في المعارك التي شهدتها مديريتي المتون والمصلوب، والتي انتهت بكسر الجيش واللجان الشعبية محاولاتهم الزحف باتجاه مناطق جديدة خاضعة لسيطرة الجيش واللجان.

وسجلت محافظة البيضاء كذلك حضورا لمسلحي تنظيمي “داعش و القاعدة” حيث قتل مسلحان اثنان من القاعدة على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية الثلاثاء في عملية ضبط سيارتين تقلان عناصر تابعة للتنظيم أثناء مرورهما بمديرية الوهبية بمحافظة البيضاء.

You might also like