الإفراج عن 29 من المخدوعين والمغرر بهم بمحافظة إب

 

إب نيوز ٢٩ يناير
أفرجت الجهات المختصة في محافظة إب اليوم ، عن 29 من المغرر بهم والمخدوعين ، ممن جندهم العدوان مقابل حفنة من المال المدنس ، للزج بهم في معاركه الخاسرة .

وتأتي عملية الإفراج التي حضرها المشرف العام للمحافظة يحي اليوسفي ، ووكيلا المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، والدكتور أشرف المتوكل ، والمسئول اﻹجتماعي يحي القاسمي ، وعضو مجلس النواب الشيخ عبدالله القحيزة ، ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طارق الوصابي .. تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وقرار العفو العام ، وتزامنا مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية للشهيد.

وأثناء عملية اﻹفراج دعا مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاؤوس ، كآفة المغرر بهم الى العودة إلى أسرهم ومناطقهم آمنين مطمئنين .. مؤكدا إستعداد اﻷجهزة اﻷمنية لتسهيل عودتهم الى أهاليهم وتحقيق إستفادتهم من قرار العفو العام.

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ( حفظه الله)، داعيين بقية المخدوعين للعودة الى صف الوطن ، وعدم الانخراط في صفوف العدوان ، الذي تكشفت للجميع حقيقة آهدافه وأطماعه في وراء عدوانه على اليمن ، لنهب ثرواتها ومقدراتها ، واﻹستفادة من موقعها اﻹستراتيجي الهام بما يخدم مصالح دول اﻹستكبار العالمي .

You might also like