كهرباء إب تدشن المرحلة الثالثة من مشروع إنارة مركز المحافظة .

 

إب /نيوز ٢٧ يناير

بدأت مؤسسة الكهرباء فرع إب الإعداد والتجهيز لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع إنارة مركز المحافظة . حيث زار وكيل أول محافظة إب عبدالحميد الشاهري اليوم الموقع الذي ستبدأ فيه أعمال المرحلة الثالثة والمواقع التي استكملت فيها أعمال الربط والصيانة للمرحلة الثانية .
واستمع الشاهري إلى شرح مفصل من الاخ إبراهيم الوادعي نائب مدير عام المؤسسة بالمراحلة المنجزة من هذا المشروع والفترة الزمنية التي انجزت فيها وكيفية الإنجاز ، بالاضافة إلى خطة المرحلة الثالثة والنطاق الجغرافي لها وما تحتاج إليه من وقت وأعمال فنية مصاحبة .
وشدد الوكيل الشاهري على ضرورة الإسراع في تنفيذ كافة مراحل المشروع في مركز المحافظة خلال الفترة الزمنية التي حددت في خطة المشروع ، متطلعا لعودة التيار الكهربائي إلى سابق عهده قبل العدوان بداية في مركز المحافظة وصولا إلى كافة المديريات والعزل .
ونوه الوكيل الشاهري إلى أن الصيانة للأبراج وخطوط الضغط العالي تمثل أهمية بالغة في الحفاظ على ممتلكات الدولة والإستفادة منها وإعادة تفعيلها وهو ما لم يحدث في المناطق والمحافظات المحتلة التي تعرضت فيها ابراج الكهرباء وخطوط الضغط العالي للسرقة والتدمير بسبب الفلتان الامني الذي تعيشه تلك المحافظات في ظل حكم المحتل .
وابدى الشاهري استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات والتعاون مع المؤسسة لإنجاز هذا المشروع الذي يتطلع إليه كافة سكان المحافظة والذي يأتي ضمن مشروع الرؤية الوطنية لبناء الدولة وضمن خطة التعافي الإقتصادي الذي اطلقه الرئيس مهدي المشاط .

حضر الزيارة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عقيل فاضل ..

You might also like