فعالية للقطاع الصحي بإب إحياءً للذكرى السنوية للصرخة .
إب /نيوز ٤ مايو
نظم القطاع الصحي بمحافظة إب ،اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة و تحت شعار "الصرخة.. سلاح وموقف".
وفي الفعالية أشار مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شثان ووكيل المحافظة لشؤون الصحة…