سيد النصر والأنصار .
إب نيوز ٢٣ نوفمبر
بَلِّغ أبَا جِبريلَ عَنِي أنّنِي
في غُصةٍ من فيضِ دمعٍ جاري
بَلّّغهُ مِنْ أسفِي لتَقْصِيرِي الّذِيْ
قْدّ عِشْتُ أحمِلهُ مَع أعذَارِي
فأنا الذي عَاشَ الظَلالةً مُترفَاً
رَزحَا مِنْ الظُلماتِ والأوزارِ
ياسيدي…