فقط جربوا وسترون الفرق..
إب نيوز ٢٠ محرم
بقلم الشيخ/ عبدالمنان السنبلي.
ماذا لو قامت وزارة الإتصالات بحجب موقعي فيسبوك ويوتيوب؟
هل سنخسر شيء؟
لن نخسر شيئاً طبعاً..!
وما الذي سنستفيده أصلاً من وجود مثل هاتين المنصتين إذا كان لم يعد بمقدورنا…