وكيل محافظة إب يفتتح المبنى الجديد لمدرسة سعيد بن جبير بالحزم ..
إب /نيوز ٣ جمادي الآخر
افتتح وكيل محافظة إب جمال الحميري في عزلة بني وائل بمديرية حزم العدين ، المبنى الجديد لمدرسة سعيد بن جبير والذي يتضمن ثلاثة فصول جديدة وعيادة خيرية ومقصف مجاني وملعب رياضي ، بتكلفة ( 17 ) مليون ريال، على نفقة…