أبناء المشكي وذي أقحم ببعدان إب يباركون عمليةالردع الثالثة وينددون بجريمة المصلوب .

 

إب / نيوز ٢٢ فبراير

أعلن أبناء عزلتي المشكي وذي أقحم بمديرية بعدان محافظة إب مباركتهم لعملية توازن الردع الثالثة التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير ضد اهداف حيوية في ينبع السعودية .
وأكد أبناء المشكي وذي اقحم خلال وقفة قبلية أقيمت اليوم أن هذه العملية إضافة للعمليتين السابقتين فأحبط أعمالهم والبنيان المرصوص تعبر عن مدى الإنجاز والنجاحات والتطور الهائل الذي وصل إليه جيشنا ولجاننا الشعبية .
واوضح بيان الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية بشير راحج ومسؤول انصار الله عبدالله الجلال أن قوى العدوان ومرتزقته باتوا أمام الإنجازات والانتصارات المتلاحقة لابطال الجيش واللجان أضعف من أن يحققوا أي تقدم وبات النصر عليهم قاب قوسين أو أدنى ، وشدد البيان على ضرورة الدفع والتحرك في عملية التعبئة والتحشيد للجبهات حتى يتم الإسراع في الحسم وتحقيق النصر .
وندد البيان بالصمت المخزي للمجتمع الدولي ومنظمات تدعي الإنسانية إزاء استمرار الجرائم البشعة لقوى العدوان والتي كان آخرها القصف الوحشي والجبان على المدنيين في مديرية المصلوب بالجوف وسقوط ما يزيد عن ٣٥ شهيد بينهم نساء وأطفال .
واستنكر البيان تواصل الخروقات لقوى العدوان ومرتزقتهم في الحديدة بصورة تعد تحديا للمجتمع الدولي الذي بارك اتفاق السويد والذي تضمن التهدئة في الحديدة .
ودعا البيان ابطال الجيش واللجان إلى مواصلة التقدم وتحرير ما تبقى من محافظتي مارب والجوف وصولا لتحرير كل شبر من ارض اليمن الحبيب .

You might also like