اللواء الأخضر

شاهد بالصور  .. لقاءات قبلية في مديريات المخادر ومذيخرة وريف إب لرفد الجبهات .

 

إب /نيوز ١٢ يوليو

أعلن أبناء ووجهاء مديرية المخادر بمحافظة إب إستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالقوافل من المال والرجال ضد العدوان ردا على جرائم العدوان مرتزقته .
وأكد أبناء ووجهاء المخادر خلال لقاء قبلي حاشد اليوم أن جرائم العدوان ومرتزقته بحق هذا الشعب لن تتوقف بمبادرات أو إتفاقات أو قرارات دولية وإنما سيوقفها التحشيد للجبهات وتحقيق الإنتصارات والتنكيل بقوى العدوان ومرتزقتهم .
وندد المشاركون في بيان اللقاء بجريمة مليشيات حزب الإصلاح بحق آل السبيعيان في وادي عبيدة بمارب واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية .
واوضح وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري أن أبناء المخادر مستمرون في تقديم التضحيات وارسال المقاتلين الى جبهات القتال . مشيدا بالرصيد الكبير لابناء هذه المديرية الذين يتواجدون في مختلف الجبهات . داعيا إلى المزيد من التحشيد في هذه المرحلة الحاسمة التي باتت فيما ملامح النصر تلوح في الأفق .
حضر اللقاء مدير عام مديرية المخادر نبيل العواضي ومسؤول انصار الله حافظ حجر .

إلى ذلك أقيم في عزلة الأفيوش بمديرية مذيخرة وقفة قبلية للتحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان.
وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي بالجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح بقصف وحرق منازل آل سبيعيان ونتج عنه استشهاد ستة أشخاص بينهم الشيخ محسن سبيعان وأخوانه وأبنائه .
ودعا بيان صادر عن الوقفة أحرار العالم والمنظمات الإنسانية إلى الوقوف بظمير مع الشعب اليمني ضد إجرام وإرهاب آل سعود ونهيان ومرتزقتهم في الداخل .
وجدد المشاركون العهد بإستمرار الصمود والثبات ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض هذا البلد .
وألقى الوكيل المليكي كلمة باسم السلطة المحلية حيا فيها انجازات وانتصارات الجيش واللجان الشعبية بعد مرور ست سنوات من العدوان . مؤكدا أن رفد الجبهات بالمال والرجال كفيل بتحقيق النصر المؤزر وتحرير كامل اليمن وطرد المحتل الخارجي .
حضر اللقاء مسؤول انصار الله بمذيخرة ميسرة النهاري

وفي سياق متصل نظم في عزلة ميتم بريف إب اليوم لقاء قبلي مسلح بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى .
وعبر المشاركون في هذه الوقفة عن استنكارهم الشديد للجريمة المروعة التي استهدفت آل سبيعيان في مارب .
وأهاب أبناء ميتم في بيان لقائهم بكافة القبائل اليمنية التوجه للجبهات ضد المرتزقة والعدوان وهو واجب لمواجهة هذه الإجرام المستمر على الشعب اليمني منذ ست سنوات .
وحيا المشاركون الإنتصارات العظيمة ومستوى التصنيع الحربي الرفيع الذي وصل إليه أبطال الجيش واللجان . داعين آل سعود ونهيان إلى إيقاف عدانهم وحصارهم لهذا الشعب الذي يرفض الذل والإنكسار .
وتحدث الوكيل المساوى في كلمة السلطة المحلية عن مسارات التحشيد واولوياته في هذه المرحلة . مشيرا إلى أن كل اليمنين الذين انخرطوا في صفوف العدوان مدعون للعودة الى أحضان الوطن والإستفادة من قرار العفو العام . لافتا إلى أن استمرار قوافل الدعم بالمال والرجال الى الجبهات يرفع معنويات ابطال الجيش واللجان ويساهم في تحقيق المزيد من الإنتصارات . داعيا الجميع للتفاعل مع جهود التحشيد والدفع بالشباب نحو ميادين العزة والشرف .
حضر اللقاء مدير عام مديرية ريف إب علي جعمان .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com