العناصر الإرهابية تم استقدامها من السعودية للقتال مع ميليشيات الإخوان .

إب نيوز ١٩ أغسطس

العناصر الإرهابية تم استقدامها من السعودية للقتال مع ميليشيات الإخوان

الإعلام الأمني ينشر اعترافات عدد من عناصر “القاعدة وداعش” بعد القبض عليهم في البيضاء

ضبطت الأجهزة الأمنية في محافظة البيضاء عدداً من العناصر الخطيرة التابعة لتنظيمي داعش والقاعدة. الذين يقاتلون جنبا إلى جنب مع ميلشيات الإخوان كما يستخدمهم تحالف العدوان لتنفيذ أعمال إرهابية وتخريبية في المحافظات المحررة وكذا في المحافظات المحتلة.
وأكدت اعترافات أحد عناصر القاعدة وداعش، المدعو جمال عبد السلام محمد عبدالله هراره من أبناء التواهي منطقة القلوعة، اشتراكه باقتحام محلّين من محلات الصرافة في عدن.مبيناً أن عناصر من تنظيم القاعدة قاموا بتدريبه ونقله إلى جبهة قيفة لمواجهة الجيش واللجان الشعبية.

وكشف عنصر آخر من عناصر داعش المضبوطين في جبهة البيضاء، ويدعى عبدالعزيز محمد سعيد بالليث، من أبناء المكلا، عن استقدامه من السعودية من قبل أبو ناصر..

لما يسمى الجهاد مع “الدولة الإسلامية”…

واعترف عنصر آخر من تنظيم داعش يدعى أحمد ناصر عمر بازهير..

بأنه تم استقدامه من السعودية، واستدراجه للقتال مع التنظيم في اليمن، مشيرا إلى أن عناصر التنظيم نقلت مقاتليها من حضرموت، إلى البيضاء.
وأفادت اعترافات عناصر القاعدة وداعش، تورطهم في استهداف آليات الجيش واللجان الشعبية في البيضاء بالعديد من العبوات الناسفة.
وتلقت عناصر القاعدة وداعش ضربات موجعة من قبل الجيش واللجان الشعبية في مناطق قيفة وتطهيرها من كافة العناصر التكفيرية الممولة من قبل تحالف العدوان.

You might also like