ذكرى ثورة 14أكتوبر لطرد المحتل وإستقبال محتل جديد..

إب نيوز ١٤ أكتوبر

هشام عبد القادر .

إننا نعيش اليوم في زمن العجائب وعدم الإعتراف بالحقيقة والتبصر ومحاولة فهم الحقيقة ولا نستغرب على بعض العقول والقلوب الذي طمستها الغفلة والتغافل بسبب التعود على بطش الشعب بأسم الوطنية والتغني بها قولا دون عملا.
العالم اليوم يشاهدنا في هذا اليوم يوم 14أكتوبر المجيد يوم الثورة ضد المحتل الأجنبي البريطاني تم التضحية من شعب مؤمن في الشمال والجنوب وهناك رموز لم يذكرها التاريخ لأن التاريخ يذكر من يلمعون أنفسهم للسلطة والحكم. إنظروا اليوم الى شمال اليمن وجنوب اليمن كيف نستطيع اليوم نتذكر ذكرى هذه الثورة في ظل محتل جديد وبأيدي خونة من داخل البلاد والعجيب الخونة هم من حكموا البلاد. واليوم يساعدون على محتل جديد للبطش في أرض اليمن نحن لا نذكر بالإسم لأن الأسماء كلها معروفة. نحن نعرف إن هناك شرفاء باليمن حكموا ولديهم أسرة لا زالت الى اليوم لم نراهم بشاشة الإعلام ولا في مسابقة على عودة السلطة لهم وهم حكموا بحكم مشرف يذكرهم الصغير والكبير بكل خير ونجد العكس هناك من حكم ولا زال يريد الحكم بمطية خارجية بدبابات وطيران ومدفعية وجيش خارجي يريد يساعده على إحتلال اليمن فقط بشرط عودتهم للسلطة.
والشعب اليوم يعرف إن اليمن فوق كل الطامعين اليمن يحكمها من يدافع عنها ومن يريد تحقيق إشباع حاجة الشعب.، الملك لله والحكم لله. نعيش في يومنا هذا بتضحيات كبيرة من أجل الحفاظ على الوطن وهناك من يريد يدخل محتل جديد لليمن ،ولا حاجة له بذالك هدفه فقط سلطة وحكم أمثال من نراهم في فناذق الرياض وفي جنوب اليمن يحملون بندقية وهم فوق مدرعات إماراتية يقتلون بها شعب اليمن. اي تفكير واي قلب يحملون.

اليوم كيف سيحتفلون بعيد ثورة 14أكتوبر إضحوكة وخزي يحتفلون بثورة طرد محتل ويستقبلون محتل جديد

نسئل الله لهم الهداية وللشعب والوطن السلامة.

والحمد لله رب العالمين

You might also like