فرع شركة النفط والأشغال والكهرباء بمحافظة إب  نظمت فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي .

إب نيوز ٢٨ أكتوبر

أقيمت اليوم بمحافظة إب، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف نظمها فرع شركة النفط اليمنية ومكتب الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للكهرباء منطقة إب.

في الفعالية أكد القاضي عبدالفتاح غلاب وكيل المحافظة للشؤن الاوقاف والتعليم والاعلام أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يهدف إلى إيصال رسالة للعالم بأن أهل اليمن يسيرون على خطى ونهج نبيهم الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان وقيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار.

واعتبر غلاب وكيل المحافظة إحياء هذه المناسبة محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده في سبيل الله ونصرة الحق.

ودعا القاضي غلاب أبناء المحافظة للحضور المشرف في الفعالية المركزية يوم الخميس بمركز المحافظة بما يجسد التمسك بنهج الرسول الكريم عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ومن جانب اخر أوضح المهندس سامي منصور مديرعام فرع شركة النفط اليمنية إلى أن الاحتفاء في ذكرى مولد سيد الخلق يمثل منطلقا لتغيير واقع الامة من حالة الضعف الي حالة القوة والريادة في ظل التحديات التي تواجهها الأمة مشيرا الي ان الارتباط برسول الله والعودة إليه والسير علي نهجه فيه نجاة للامة واستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وأضاف منصور اليمنيين رغم ما يعانونه من حصار وعدوان يواصلون احتفالاتهم بالمولد النبوي الشريف ومستمرون في صمودهم وتصديهم لقوى العدوان ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر.

وأشار المهندس منصور إلى دور أهل اليمن في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم .

تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وقاسم المساوى والمشرف الاجتماعي يحيى القاسمي ومديرا مكتب الاشغال والطرق محي الدين شمسان وكهرباء منطقة إب المهندس عبد السلام صبرة
ومجد ابو ذيبة رئيس لجنة الفعاليه شركة النفط ونوابهم ومدراء الإدارات والأقسام والموظفين كلمات وقصائد شعرية وعمل مسرحي وتواشيح دينية معبرة.

You might also like