شاهد بالصور  .. مؤسسة يمن ثبات بمحافظة إب تدشن مشروع دفء وطن .

 

إب /نيوز ٢٠ يناير

 

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع محافظة إب مشروع ( دفء وطن ) للمرابطين في جبهات العزة والشرف .

 

وخلال التدشين الذي شهد تسيير قافلة شتوية للمرابطين أكد المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي أن هذه القافلة تعد رسالة واضحة وصريحة لقوى العدوان والنظام الامريكي أن قرارهم بتصنيف الشعب اليمني بالإرهاب لا يمثل شيئا وليس له وزن لدى هذا الشعب العظيم .

 

وأوضح أن الشعب اليمني الواثق بالله استطاع ان يواجه العدوان الذي يقوده أمريكا طوال ستة أعوام وبعد أن عجزوا عن أخضاع هذا الشعب لجأوا لمثل هذه القرار الجوفاء التي هم يدركون بأنها لن تحقق لهم شيئا .. داعيا أبناء هذا الشعب إلى المزيد من التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لتطهير أراضي هذا البلد من دنس العدوان والإحتلال .

 

وألقى مدير مؤسسة يمن ثبات التنموية بإب وكيل المحافظة علي بن علي النوعة كلمة أكد فيها أن هذا المشروع الذي تدشنه اليوم المؤسسة بقافلة شتوية يمثل استحقاقا رمزيا لأولئك الأبطال المدافعين عن حياض هذا الوطن في السهول والوديان والجبال والقفار .

وأوضح أن المرابطين في الجبهات هم من اخضعوا قوى العدوان وغطرسة الأمريكان ولهذا لجأوا لقرار الخزي والعار وتصنيف هذا الشعب بالإرهاب ..

وأشاد نائب مدير المؤسسة بالمحافظة محمد علي البعداني بكل المكاتب التنفيذية والوجاهات الإجتماعية التي شاركت في هذه القافلة الشتوية ، املا من بقية المكاتب التفاعل والحرص على المشاركة في رفد الجبهات ودعم المرابطين ..

 

حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل

You might also like